علامات تدل على خيانة الرجل
الأحد 1 مارس 2015 الساعة 16:56

اليمن السعيد ـ متابعات 

هل تعتقدي أن زوجك أو شريك حياتك ,خطيبك مخلص لكِ ؟ , هل حدث مرة وقد شككت في تصرفاته واحترت هل يخونك أم لا ؟ , أسئلة تدور في بال كل امرأة ولكن تبقي تهمة الخيانة معلقة دون أن يتم اكتشافها ولكن كي لا تنتظري حتى تحدث إليكِ بعض العلامات التي اذا وجدتيها في شريك حياتك أعلمي أنه يخونك يا سيدتي .

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

- يقول لكِ انه ليس نستعد للدخول في علاقة رسمية الآن فالوقت مازال مبكرا : وفي نفس الوقت يتودد إليك بطريقة ملحوظة ويهتم بكِ ويبدو عليه الجدية , فربما تستمري معه في العلاقة دون ارتباط رسمي لأنه يحبك ويهتم بك ولطيف معك , فقد يكون فعلا مهتم لأجلك ولكن بمجرد تفكير في الارتباط رسميا ستجدي رد فعل وتصرفات مختلفة .

 

- يضع تليفونه علي وضع الطيران حتى لا تستطيعي أن تري الرسائل الواردة له ولا رسائل برامج التواصل (الواتس أب والفايبر وغيرها ) فوقتها يكون لديه ما يخفيه .

 

- يأخذ معه هاتفه في كل مكان حتى عندما يذهب إلي الحمام .

 

- لديه الكثير من الأصدقاء فتيات ربما يكون أكثر منك , وتجدي أصدقائه الرجال أقل بكثير من النساء .

 

- لم تتقابلي مع أصدقائه رغم إلحاحك عليه في ذلك فدوما يكون رده أنه مشغول لا يقدر أن يجمعك بهم .

 

- بطارية هاتفه دوماً ما تكون قٌربت علي الانتهاء أكثر من المعدل المعروف لبطارية الشخص الذي يستخدم الهاتف بطريقة عادية , فهذا يدل علي أنه يتحدث كثيرا علي الهاتف ويستخدم برامج التواصل الاجتماعي ويبحث كثيرا علي الانترنت .

 

- يعطي لكِ الاهتمام الكافي الذي يجعلك لا تنتبهي لشيء أخر يفعله هو خارج علاقتكما ولكن هذا الاهتمام لا يدفع علاقتكما إلي الأمام .

 

- دوماً يكون لديه سبب لعدم ذهابه معكِ في المناسبات أو الاجتماع معك بالأماكن العامة ويكون دوماً السبب هو انشغاله بالعمل وأنه لا يستطيع ان يتركه .

 

- في كل مرة تسأليه عن موضوع معين يتهرب من الإجابة ويفتح موضوعات أخري معك تُتسيك الموضوع الذي كنتِ تتحدثي عنه وتريد أن تعرفي إجابة عليه .

 

- لا يكون لديه الرغبة قي ممارسة الجنس معك كبداية زواجكما علي سبيل المثال أو ربما تشعري أنه أصبح روتين بالنسبة له لا يوجد به أيا أثارة ومتعة .

 

- لا تعرفي أبداً أين هو بالفعل , لا يقول لكِ عن مكانه بالضبط ولا يحدد وجهته إلي أين بل يتعمد أن يترك الموضوع مفتوحا قابل للاحتمالات والتغييرات , وإذا كان يملك أحدي الهواتف الذكية لوجدته يقفل محرك تحديد المكان حتى لا يتمكن أحد من معرفة مكانه .

 

- تجديه دوما يشير لنفسه علي أنه شخص وحيد لا أحد يشاركه حياته في حين أنتِ تكوني بجانبه .

 

- لديه الكثير من الرسائل النصية وعندما ترسلي رسالة له يأخذ وقت طويل في الرد عليكِ وفي بعض الأحيان لا يرد علي رسالتك , فقد يكون لديه الكثير من الرسائل النصية التي أرسلتها الفتيات الأخرى له لذا يستغرق بعض الوقت في الرد عليك برسالة مناسبة .

 

- يتفق معك علي خطط وبعد مرور الوقت يرجع في قراراته ولا ينفذ أيا من خططه معكِ .

 

- لا يخطط معكِ لخطط تقوموا بها بالمستقبل حتى خروجه آخر الأسبوع لا يريد أن يرتبها معكِ .

 

- في بعض الأحيان يقول أشياء غير منطقية ولا تصدق ويحاول الكذب عليكِ ولكن بطريقة سذاجة .

 

- يتبع علي موقع إنستجرام النساء التي تضع صور مثيرة لها وتفاصيل من جسدها , أمرآة ذات ظهر عاري أو ساقي مكشوفين .

 

- لديه علي هاتفه الكثير من الأرقام التي لا يوجد لها أسم , فلتعلمي جيدا أنه هذا الأرقام هي أرقام تحص فتيات يحدثها من قبل .

 

- لم تلتقي من قبل مع عائلته , ربما تلتقي بوالداته يوم عن طريق الصدفة ولكن لا تجلسي معها الكثير من الوقت تكون لقاء عابر لا يمثل أي شيء .

 

- تجدي هناك رسائل نصية علي هاتفه محفوظة تحت أسم ملف المالية علي سبيل المثال حتى تظني أنها رسائل تخص العمل ولكنها في الحقيقة تكون من فتيات فلن تنخدعي بسهولة عزيزتي .

 

- عندما تكوني معه وأمسكت بهاتفه تتغير ملامح وجه ويبعد الهاتف عنك بحجة وجود رسائل خاصة من والداته تحدث فيها عن مشاكل بالبيت أو هزار مع أصدقائه به ألفاظ لا تليق بك , فلا يعطي لكِ الفرصة إن تمسكي هاتفه وربما يقول لكي أن الهواتف أشياء شديدة الخصوصية لا يمكنك الاطلاع عليها .

 

علامات من الممكن أن تكشف لكِ خيانة الرجل ولكن كوني ذكية ولا تتسرعي فربما تكون تصرفاته عفوية .