رجل عثر على قلادة في مكان مهجور شكلها غريب .. وعندما قامت زوجته بارتدائها ... وقعت الكارثة التي لا تخطر على البال !!
الخميس 25 نوفمبر 2021 الساعة 05:48

تدور تلك القصة وفق اوبرا نيوز في منزل بسيط الحال، يعيش فيه زوجان سعيدان، كان الحب يملئ هذا المنزل، وكان التفاهم والاحترام الصفة السائدة بينهما، وكان زواجهما بعد قصة حب طويلة.

كان الزوج يعمل مهندسًا، بينما كانت الزوجة تعمل معلمة في إحدي المدارس، في أحد الأيام طلب مدير الزوج في العمل منه أن يذهب لمعاينة موقع بناء لاحد المشروعات التي ستنفذها الشركة خلال قادم الأيام. 


قد يهمك ايضاً


 

ذهب الزوج بالفعل للموقع المحدد، وكان عبارة عن منزل كبير مهجور، كان جدرانه متساقطة، بدا في فحصه ومعاينة وعندما كان يفعل ذلك، عثر علي قلادة ملقاه بين حطام ذلك المنزل.

 

أخذ الزوج القلادة، خاصة وانها كانت جميلة الشكل، وعاد إلي منزله وأعطاها لزوجته التي أعجبت بها كثيرًا وقررت ارتدائها عندما تذهب لعملها في الغد. في اليوم التالي تلقي الزوج اتصالا من زميل زوجته في العمل. يخبره فيه بأن زوجته تعرضت لحادث وانها في المستشفي. غادر الزوج مسرعًا إلي حيث توجد زوجته وعندما وصل اكتشف ان زوجته أصيبت في حادث سرقة.

 

علم الزوج من زميل زوجته، انها عندما كانت خارجة من المدرسة هجم عليها مجموعة من اللصوص كانوا مستقلين دراجة بخارية، وحاولوا أخذ قلادة زوجته وعندما بدأ في فعل ذلك لم ينجحوا في ذلك لانها لم تنقطع من رقبة زوجته، وسببت لها جرح كبير في رقبتها، الأمر الذي جعلهم يفرون علي الفور.

 

أدرك الزوج أن تلك القلادة التي أهداها لزوجته بالأمس كادت أن تتسبب في قتل زوجته في هذا اليوم، ودخل الزوج علي زوجته وأخذ القلادة وقام بالقاءها في صندوق القمامة، وعاد إلي زوجته وأخبرها بانه قام بالتخلص من تلك القلادة.