زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد تفاجئ الجميع بنشر أول صورة لها بدون الحجاب وجمالها يلفت الأنظار.. شاهد ردة فعل زوجها الوليد مقداد!
السبت 16 اكتوبر 2021 الساعة 06:25

شاركت نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد نجم قناة “طيور الجنة”، متابعيها صورة لها من أيام الطفولة على حسابها الخاص في موقع “إنستجرام”، حازت على إعجاب المتابعين. وتداولها عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد خطفت نور الأنظار بملامحها البريئة وعينيها الزرقاوين، حيث ظهرت مبتسمة وبشعر قصير، وبدا من الصور وكأن ثمة امرأة تحملها. 


قد يهمك ايضاً


 

نور غسان مقداد وهي صغيره

وعلّقت نور على الصور قائلة: “الطفلة نور”، إذ لاقت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بها وأبرزهم زوجها الوليد الذي قال: “البوبو الجميل”.

ورأى المتابعون أن نور كانت جميلة وما زالت، ومن التعليقات: “يا عمري ما شاء الله كيوت من انتي صغيرة”، “حلوه في الصغر و في الكبر ما شاء الله”، “حلوه وانت كبيره وصغيره”.

وفي 19 أغسطس/آب الماضي، فاجأ الوليد مقداد، ابن مؤسس قناة طوير الجنة، خالد مقداد، متابعي مواقع السوشيال ميديا بمقاطع فيديو وصور لحفل زفافه، مما ترك المتابعين في صدمة “متى كبر الطفل الصغير الذي كان يمتعنا بأغاني طفولية جميلة مع أخيه المعتصم بالله الشهير بـ«عصومي» على مدار سنوات عدة؟!”.

 

من هي نور غسان زوجة الوليد مقداد

وفي هذا السياق، كشف والد العريس، الإعلامي خالد مقداد، أن عروسة ابنه نور غسان، من عائلة مقداد أيضاً، أي أنها من العائلة لكنها ليست ابنة عمه كما تداول البعض، بل حفيدة خال والده، وتقيم في الكويت مع عائلتها.

وتخرجت نور غسان من الثانوية العامة، ولم تشارك في أي أعمال عبر قناة (طيور الجنة).

 

نور غسان كم عمرها

وتزوج الوليد مقداد من قريبته نور غسان من العمر والتي تبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل.

ويعد الوليد مقداد أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الأبن الأكبر لخالد مقداد، ويمتلك شعبية كبيرة.