خبر وفاة عادل إمام ينتشر كالنار في الهشيم .. ونقابة المهن التمثيلية تحسم الأمر
السبت 16 اكتوبر 2021 الساعة 05:48

تحاصر شائعات الوفاة عادل إمام مجدداً، فخلال الساعات الماضية سادت حالة من القلق والغضب بين محبي الزعيم بعد تردد شائعات وفاته، لتحسم نقابة المهن التمثيلية الجدل حول الأمر.

وتاتي هذه الشائعة بعد أنباء إصابة، الفنان عادل إمام بفيروس كورونا منصات التواصل الاجتماعي وأثارت قلق محبيه، ليحسم ابنه الأمر بتصريحات طمأنت محبي الزعيم. 


قد يهمك ايضاً


 

وتداول عدد من منصات التواصل الاجتماعي شائعة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وهو ما أزعج أسرته ومحبيه ليخرج ابنه المخرج الشهير عن صمته ويحسم الأمر خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعات إصابة الزعيم بالفيروس الوبائي.

 

ابن عادل إمام يكشف حقيقة إصابته

وعقب تداول هذه الأنباء قال رامي إمام، في تصريحات مع موقع "إرم نيوز"، إن والده بخير، نافياً ما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا  ومؤكداً على أنه عار تماماً من الصحة.

 وأشار المخرج المصري إلى أن عادل إمام مازال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.

وعبر رامي إمام عن استيائه من تكرار شائعات إصابة والده بفيروس كورونا، خاصة وأنها  ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، والتي وصلت لأكثر من مرة حد شائعات تفيد بوفاة والده.

 

وفاة عادل إمام

كما عبر رامي إمام عن استياءه من خروج شائعات إصابة والده بالفيروس الوبائي وكذلك شائعات وفاته، مطمئناً الجمهور على صحة والده حيث قال المخرج المصري في تصريحاته: "الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه، وبيجهز حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجي" إلا أنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

ويغيب الزعيم عادل إمام عن الأضواء بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة. ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة وتقوم إحدى الشركات للمستلزمات الطبية بعمل تعقيم للمنزل بشكل شبه اسبوعي.

ويقيم عادل إمام بشكل شبه كامل في منزله بالساحل الشمالي معظم الوقت، وتم منع الزيارات بشكل نهائي وعدم الخروج من المنزل.

 

إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

هذه ليست المرة الأولى التي تغطي فيها أنباء إصابة الزعيم بفيروس كورونا، ووفاته، منصات التواصل الاجتماعي، فقبل عدة أسابيع انتشرت أنباء إصابة عادل إمام بفيروس كورونا وأن هذا هو السبب وراء عزلته واختفائه، وهو ما حسمه نقيب المهن التمثيلية بتصريحات كشفت عن حقيقة الأمر.

وعن هذه الأخبار قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنه ما تم تداوله مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مؤكداً على أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعي مع أسرته في منطقة الساحل الشمالي بالإسكندرية.

 

نقابة المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة عادل إمام

 من جانبها حسمت نقابة المهن التمثيلية الأمر، وكشف منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية أن ما تردد من أنباء وفاة عادل إمام ما هو إلا شائعات تداولتها إحدى الصفحات على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وطالب منير مكرم، في تصريحات لموقع مصراوي، الجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر حول ما يتم نشره خاصة فيما يتعلق بشائعات تتعلق بحياة الأشخاص.