نشر مشاهد خليعة في أكبر موقع إباحي لمسؤول برلماني بارز في الدولة ؟
السبت 16 اكتوبر 2021 الساعة 02:32

آثار نشر النائب في البرلمان التونسي راشد الخياري، مقطع فيديو جنسي، لزميله النائب فيصل التبيني، موجة استياء واسعة وسط مطالب بمحاسبة كل من يقدم على سلوك مشين من النواب.

ودخل النائبان، في سلسلة من الصراعات والشتائم والاتهامات، بلغت مستوى غير مسبوق مؤخرًا،. بعد أن اتهم التبيني الخياري بالشذوذ الجنسي، ليرد عليه الخياري بنشر مقطع فيديو يظهر فيه التبيني وهو يمارس الشذوذ الجنسي. 


قد يهمك ايضاً


 

ونشر النائب الخياري تدوينة قال فيها: ”سبحان الجبار المنتقم الذي ينصر عباده ولو بعد حين، ذلك النائب المتحرش والشاذ، الذي افترى على النائب الخياري مؤخرا بشتى صنوف الأكاذيب وبلغت به الوضاعة حتى نعت الخياري باللواط. اليوم نجد له مشهدا يهتز له عرش الرحمان ومقطع فيديو مقزز وهو يمارس اللواط مع شاب في أكبر موقع إباحي عالمي“.

 

وقال الإعلامي محمد اليوسفي، في تدوينة على ”فيسبوك“: ”في برلمان ديمقراطي يحترم نفسه، يجب أن يكون قدوة أمام المجتمع.. أي نائب يقوم بتجاوزات خطيرة وجسيمة تمس من روح أخلاقيات العمل البرلماني والسلوك السياسي الطبيعي يتم سحب صفة النائب منه“

 

وجاء في تدوينة نشرها الناشط السياسي السامي الصادق، على صفحته في ”فيسبوك“، ”بعد سماع فيديو فيصل التبيني، أقول كيف للشعب التونسي السكوت على انحدار الطبقة السياسية، أبهذه الشاكلة سنواصل؟“

 

وقال الناشط السياسي نبيل الرابحي، على صفحته في ”فيسبوك“: ”إلى السيد رئيس الحكومة ووزير الداخلية بالنيابة. متى سيقع توقيف النائب الخياري الفار، فقد أضاف العفن على مشهد سياسي متعفن من أساسه ”.

 

الجدير بالذكر أن النائب راشد الخياري فار من القضاء التونسي منذ أشهر، بعد أن قام رئيس تونس قيس سعيد بمقاضاته على خلفية اتهامه بتلقي تمويلات أجنبية.