أغرب حفل زفاف بالعالم.. فرض رسوم على الضيوف وما فعلته العروس أمام المعازيم صادم ولا يخطر على بال!
الاربعاء 13 اكتوبر 2021 الساعة 05:50

أصيب ضيف حفل الزفاف بالذهول بعد إبلاغهم بتكبد بعض الرسوم الإضافية أثناء الاحتفالات في الزفاف وأنه بحاجة إلى سداد فاتورة ما تم تناوله من الكيك!

كشف الضيف أنه في ذلك اليوم، أعلن الزوجان أن ضيوفهما سيساعدونهما في دفع ثمن كعكة الزفاف من خلال المساهمة بالمال قبل الحصول على شريحة. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

ودفع الضيف مبلغ 3.66 جنيهًا إسترلينيًا المطلوب مقابل تناول قطعة إضافية من الكعكة، وقال إنه لم يفكر في أي شيء آخر عند تناول القطعة الثانية حتى تلقى رسالة بعد بضعة أيام من الفرح.

 

ويُظهر أن الزوجين قد أرسلوا مقطع فيديو مصور للفرح مع الرسالة: "مرحبًا، لقد كنا ننظر فقط إلى CCTV ورأينا أن لديك قطعتين من كعكة الزفاف وأعلنا أن كل ضيف يجب أن يدفع لكل شريحة ولاحظنا أنك دفعت ثمن الشريحة واحدة فقط، هل يمكنك إرسال 3.66 جنيه إسترليني في أسرع وقت ممكن. "

 

تم تحميل الرسائل إلى Reddit مع التسمية التوضيحية: "لقد دفعت مقابل الشريحة الأولى بعد الإعلان عنها في اليوم الذي سنساعده في دفع ثمن كعكتهم! من الواضح أنه لم يتم احتساب الثانية."

 

تم انتقاد هذه الخطوة على الإنترنت حيث كتب أحد الأشخاص: "إذا كنت لا تستطيع شراء كعكة لتقدمها لضيوفك، فلا تحصل على كعكة".
قال الثاني: "أحب أن أقضي أول أيامي الثمينة كمتزوج حديثًا أراجع كاميرات المراقبة لمعرفة أي من أحبائي يمكنني التخلص منه مقابل 3.66 جنيه إسترليني."

 

غرائب حفلات الزفاف

ويبدو أن غرائب حفلات الزفاف لا تنتهي عند هذا الحد حيث قاما زوجان بطلب من الغائبين عن حفل زفافهما دون الاعتذار بدفع التكاليف.

وكان دعا دوغ سيمونز 44 عامًا وديدرا ماكجي 43 عامًا، 109 ضيفًا إلى حفل زفافهم الخيالي في منتجع وسبا Royalton Negril في جامايكا ومع ذلك، أكد بعضهم الحضور مرارًا وتكرارًا، لكنهم فشلوا في النهاية في الحضور يوم الزفاف، مما جعل الزوجين يشعران بالحزن الشديد لدرجة أنهما قررا إنشاء فواتير لتكلفة وجبات الغائبين.

يطالب نموذج الفاتورة بأن يدفع الضيوف الذين لم يحضروا مبلغ من 120 دولارًا إلى 240 دولارًا، كتعويض عن النفقات التي تكبدها الزوجان نيابة عنهم.

الفاتورة مدون عليها التالي: "المبلغ أعلاه هو تكلفة مقاعدك الفردية، نظرًا لأنك لم تتصل بنا أو تعطينا إشعارًا مناسبًا بأنك لن تكون حاضرًا، فإن هذا المبلغ هو ما تدين لنا بدفعه مسبقًا مقابل مقعدك (مقاعدك)، يمكنك الدفع عبر (تطبيق الدفع) Zelle أو PayPal، يُرجى التواصل معنا وإخبارنا بطريقة الدفع المناسبة لك، شكرًا لك!

وقال العريس: "سألنا أربع مرات، هل أنت متاح للحضور، هل يمكنك فعل ذلك؟ وظلوا يقولون نعم، كان علينا أن ندفع مقدمًا مقابل الوجبات ومع ذلك لم يخبرني أحد أو راسلني قائلًا: مرحبًا، لا يمكننا فعل ذلك، هذا كل ما كنت أطلبه، إذا أخبرتني أنك لا تستطيع الحضور، فسأكون متفهمًا، لقد أخذت ذلك على محمل شخصي".