السعودية هند القحطانى تُثير موجة غضب عارمة بعد نشر فيديو لابنتها بدون بنطلون: (قومي ورينا)!.. (شاهد)
الأحد 12 سبتمبر 2021 الساعة 06:23

تواجه الناشطة السعودية هند القحطاني، اتهامات بالمتاجرة بأبناءها، وذلك بعد تصوير ابنتها الأصغر وهي ترتدي تيشرت طويل دون بنطال.

(لبسك يجنن قومي ورينا)
وظهرت ابنة هند القحطاني بالفيديو الذي صورته والدتها، ونشرته على (سناب شات)، وهي تلعب بهاتفها المحمول، قبل أن تفاجئها والدتها بطلب عرض ملابسها للمتابعين. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

 

 

وتقول هند بالفيديو: (يلا يا قلبي، والله تعرف تنسق، لبسك يجنن، قومي ورينا)، ثم تُركز الكاميرا على ساقي ابنتها، وتقول: (شايفين الشوز؟).

 

 

وهو ما فجر موجة غضب ضدها من المتابعين، فجاء في التعليقات: (بالله عليكم هل هذه حياة ونعيم؟ ماذنب الأطفال ان تتاجر بهم بهذا المحتوى ؟ حسبي الله عليها ونعم الوكيل خافوا الله يامن يدعمها ويتابعها).

(تكسب بجسم الأطفال)
وكتب آخر: (خلصت من رؤى وجت على ذي المسكينة).

ووجه آخر رسالة إلى وزارة التجارة السعودية كتب فيها: (هل ترضين التكسب بجسم الاطفال عن طريق الاعلانات لدى هاربات ولاجئات امريكا؟ ننتظر قرار يمنع الاعلان لدى الهاربات من القانون لدرجة انه عنايتكم غير قادرين على تغريمها لأنها هاربة).

وعلقت أخرى موجهة حديثها للقحطاني: (حسبي الله عليك اتقي الله في بناتك يوم تسألين عنهم وعن تربيتهم خافي الله فيهم. سلامات امانه هذول عندك).


 وتوقع آخر أن تكون بنات هند مجبرات على ما تفعله والدتهم، فكتب: (احس بناتها مسكينات مجبرات على طلبات امهم ويصورن كل شي تقول لهم عنه ).

وذكرها آخر بحديث الرسول وكتب: (كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته).


 ونوهت أخرى إلى تركيز هند على مناطق معينة في تصوير ابنتها، وكتبت: (اول مره اشوف وحده ماعندها احساس وغيره على بناتها يعني ايش الهدف من تصويرهم وعرضهم والتركيز على مناطق معينه خافي الله فيهم هذول عرضك).

وعقب آخر: (اعوذ بالله من غضب الله الله لايبتلينا بما ابتلها تعرض لحم بناتها سبحان الله الله يهديها ويرفع عنها).