بالفيديو.. بلقيس أحمد فتحي تطلق أغنيتها المصورة "رد قلبي" بالزي اليمني
الأحد 12 مايو 2013 الساعة 10:26

اليمن السعيد - متابعات

أطلقت المطربة اليمنية الشابة بلقيس أحمد فتحي لطرح مفاجآتها الفنية المتتالية بعد فترة خصبة قضتها في التحضير والتنفيذ بخاصة لإنجاز ألبومها الغنائي المنتظر "مجنون بلقيس" من توزيع "شركة روتانا للصوتيات والمرئيات".
وأول الغيث عند بلقيس هو فيديو كليب ضخم أصبح جاهزاً، وبدأ بثه قريباً عبر القنوات الفنية تعاونت فيه مع المخرج المبدع ياسر الياسري.
الفيدو كليب لأغنية بلقيس اليمنية "رد قلبي"، من كلمات الشاعر مهدي الرسام وألحان الفنان أحمد فتحي، والأغنية وزعها الموزع الموسيقي محمد علي ونفذ لها الهندسة الصوتية مهندس الصوت إيهاب نبيل في "استديو التكامل" بالقاهرة.
ويعد كليب "رد قلبي" بحد ذاته مفاجأة فنية تسبق طرح ألبوم "مجنون بلقيس"، لأنها اختارت أن يكون لأغنية يمنية تهديها بلقيس لعيون جمهورها اليمني الحبيب كما صرحت، مضيفة بأن الألبوم المنتظر هو خليجي لا يحتوي على أغنيات يمنية، وأنها صورت أغنية "رد قلبي" اليمنية بميزانية ضخمة جداً لتكون هديتها لأهل اليمن تسبق صدور الألبوم.
كليب "رد قلبي" تم تصويره على مدى يومين في أماكن متفرقة من إمارة دبي بإدارة المتألق ياسر الياسري، وستظهر فيه بلقيس بإطلالة مختلفة ضمن قصة رومانسية تدور في حقبة زمنية ماضية تفيض منها ملامح التاريخ العربي الساحر، تعاتب فيها البطلة حبيبها مُطالبة إياه بأن يرد لها قلبها.."
بلقيس كشفت بأن عمليات مونتاج الكليب تمت في دبي بإشراف المخرج ياسر الياسري بينما نفذت عمليات الغرافيكس بأكملها في الهند وبمستوى متميز جداً.
وقالت بأنها ستطل فيه بـ"لوك" السبعينات وبأن أجواء التصوير كانت ممتعة، مُتنبئة أن يحوز الكليب على إعجاب جمهورها
 

  شاهد تكملة الخبر في الأسفل   


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

الأكثر زيارة