خاتم خطوبة السعودية رجوة آل سيف والكشف عن سعره الفلكي الذي يكفي أن يطعم نصف عائلات الأردن
الجمعة 26 مايو 2023 الساعة 21:59

أثار ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي تكهنات بشأن سعر خاتم الخطوبة الذي قدمه ولي العهد الأردني لخطيبته، بعد أن نشرت صحيفة “The Confidential” الإسبانية، في تقرير لها، سعر خاتم الخطوبة الذي قدمه الأمير حسين له. عروس.

حيث قدم الابن الأكبر لملك الأردن لخطيبته خاتمًا كبيرًا من الألماس، بقصة على شكل كمثرى لفتت الأنظار، مما أثار التكهنات حول سعره بين نشطاء منصات التواصل. حيث انتشرت حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بسبب خطوبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والسعودية، رجوى السيف.

اقراء ايضاً :

 

وفي ذات السياق أكد م.ف ، “الصحفي الأردني” ، أن سعر خاتم الخطوبة الذي قدمه الأمير الحسين بن عبد الله لزوجته المستقبلية رجوة السيف بلغ 100 ألف يورو ، بحسب صحيفة السرية الإسبانية ، بنحو مليوني مصري. جنيه أو رطل للوزن.

 

وقد نشرت صحيفة “الكونفيدينشيال” الإسبانية التفاصيل حول الأحجار الكريمة، حيث استشارت الصحيفة صائغ الذهب الأسباني إدواردو نافارو، الذي قال إنها “قطعة فريدة من نوعها”، قائلة: “إنها ألماسة على شكل كمثرى، محاطة بألماس أخرى مقطوعة الزمرد، ومشطبة باللون الأبيض. ذهب.”

 

وقالتآ  الصحيفة أن الخاتم الذي يحتوي على جوهرة ملونة للغاية على شكل “كمثرى”، قد جذب الكثير من الاهتمام. أوضح الصائغ إدواردو نافارو أنه بالنظر إلى حجم الماس وعدد القيراط ، وخاصة الماسة الرئيسية، نجد أنفسنا أمام حلقة قد تكلف حوالي 100000 يورو. وتابع: “إنه أسلوب كلاسيكي ، لا توجد أحجار ملونة ، فقط الماس والذهب الأبيض ، لا شيء تفعله ، على سبيل المثال، مع مارثا لويزا من النرويج، وهو ما يتجاوز ما هو متوقع من الخاتم ، ولكن الآن هناك الكثير. • أصدقاء يبحثون عن نمو الأصالة.