الصداعي يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية حوف بالمهرة ويشيد بجهودها
الأحد 14 مايو 2023 الساعة 23:54

المهرة/المركز الإعلامي:
14/مايو/2023م.
 

أكد الأستاذ محمد صداعي علي وكيل محافظة المهرة لشؤون مديريات الساحل على أهمية الجهد الجماعي وتفعيل دور المجالس المحلية بالمديريات.

اقراء ايضاً :

 جاء ذلك خلال ترأسه اليوم لقيادة السلطة المحلية بمديرية حوف والتي تأتي في إطار زياراته التفقدية لمختلف مديريات الساحل .   

وفي الإجتماع الذي عقد صباح اليوم بمكتب مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي بحضور المدير العام وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، نقل  الوكيل الصداعي تحيات محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر لقيادة السلطة المحلية بمديرية حوف  مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتلمس إحتياجات المواطنين بمختلف المجالات الخدمية في المديريات. 

وأشار الوكيل الصداعي أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات المحافظ بن ياسر ضمن خطة نزول ميداني لكافة مديريات الساحل لتلمس أوضاع المواطنين والإطلاع عن قرب على مختلف إحتياجاتهم الملحة في مختلف المجالات الخدمية ، موضحاً أن الزيارة تستمر ثلاثة أيام حافلة بالزيارات الميدانية واللقاءات مع الجهات الحكومية  ومختلف المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

  
بدوره رحب الأستاذ حاتم مكي بزيارة الوكيل الصداعي والوفد المرافق له مستعرضاً كل الصعوبات والإحتياجات الملحة من المشاريع الخدمية لمديرية حوف في مجال الكهرباء والطرق والصحة والتعليم وغيرها من المجالات. 

حضر اللقاء

- أمين عام محلي حوف الأستاذ أحمد سعد القميري. 

- رئيس لجنة الخدمات الأستاذ سميح علي نصيب. 

- رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية سعيد علي مصدع.