جمعية المرأة الساحلية بسيحوت مستمرة في أنشطتها الرمضانية و تدعم (45) أسرة متعففة بمواد غذاىية
الأحد 2 ابريل 2023 الساعة 04:06

سيحوت/اعلام الجمعية 

تواصل جمعية المرأة الساحلية بمديرية سيحوت، محافظة المهرة  تنفيذ، مشروع دعم (45) أسرة متعففة بالمديرية ببعض الاحتياجات الغذائية، بدعم من مؤسسة النجاح، وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والمديرية.

اقراء ايضاً :

 

ويتضمن المشروع توزيع بعض السلع "كالدواجن والخضروات والفواكة" على عدد (45) أسرة متعففة بمديرية سيحوت، وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

وأفادت رئيسة جمعية المرأة الساحلية بمديرية سيحوت الأستاذة أوسان عقيل باعباد، بأن مشروع دعم الأسر المتعففة بالمديرية ببعض الاحتياجات، يأتي ضمن أنشطة الجمعية التي من المقرر تنفيذها خلال شهر رمضان لهذا العام، مؤكدة بأن الجمعية تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية خلال الفترة المقبلة.

 

وشكرت باعباد، كلاً من، السلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام المديرية، لما تقدمه من تسهيلات وتذليلها لكافة الصعاب التي من شأنها إعاقة استمرار أعمال الجمعية، ومؤسسة النجاح لجهودها المثمرة ودعمها السخي واللامحدود لأنشطة الجمعية ومساهمتها في إنجاح المشاريع الخيرية التي تنفذها جمعية المرأة الساحلية بسيحوت.