جورجينا رودريغيز تظهر بإطلالة جديدة من السعودية وهي ترتدي عباءه سعودية مُذهلة(صور)
الاربعاء 25 يناير 2023 الساعة 23:57

تستقر العارضة والأم في الحياة في المملكة العربية السعودية ، مع تبني اتجاهات الموضة الثقافية في المنطقة على طول الطريق.

بينما تتكيف جورجينا رودريغيز ، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو ، مع قواعد اللباس الجديدة في المملكة العربية السعودية ، فإنها تجد طرقًا لإدخال العباءة في خزانة ملابسها التي تبدو أصيلة.

اقراء ايضاً :

خلال كأس العالم 2022 ، ارتدت عباءة بلون الفستق الحلبي الشاحب فوق فستان أسود ملائم ، لتنتهي بإطلالة بمضخات فضية مدببة ، وحقيبة شانيل بيضاء ومجوهرات من الألماس. شعرت بعزمها الخاص.

 

تشير تجاربها الأخيرة مع العباءة إلى ارتياحها لمزج إطلالتها.

 

 

منذ لقاء لاعبة كرة القدم في عام 2017 ، كان لدى رودريغيز الوقت لصقل أسلوبها الشخصي ، وصياغة تركيبة السجادة الحمراء من الفساتين المجهزة - غالبًا رقبة رسن بلون خالص ، مقطوعة حتى الورك. عادة ما تجمع هذا المظهر مع البغال وبعض المجوهرات المميزة ، مثل قلادة أو أقراط من الماس الأبيض أو الزمرد أو الياقوت.

 

على الرغم من أن أسلوبها قد لا يختلف ، على عكس ريهانا أو بيلا حديد اللتين تدفعان حدودهما بانتظام ، فإن رودريغيز تعرف ما يناسبها تمامًا مثل جينيفر لوبيز (التي تعرف أن الألوان الدافئة المحايدة تعمل جيدًا بالنسبة لها) ، نادرًا ما تُرى في أي شيء آخر.

 

ومع ذلك ، في غير أوقات العمل ، تكشف منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي أم لخمسة أطفال ، عن حبها لملابس رياضية أكثر استرخاء مع طماق وقمم قصيرة ترتديها قبعات بيسبول وقبعات صغيرة. ولإضفاء لمسة ، فهي تحب أن تمزج هذا مع العناصر الفاخرة ، مثل قلادة الماس ، أو حقيبة هيرميس ، أو سترة من الفرو بشكل مثير للجدل.

 

مجموعتها من حقائب اليد واسعة ولديها ولع خاص بهيرميس بيركين ، فقد حملتها بظلال من المرجان ، الأسود براءات الاختراع ، البرتقالي ، الوردي ، منتصف الليل الأزرق ، الرمادي والسيرولي - وهذا فقط في التمساح.

 

ولديها أيضًا شخصية أسطورية من جبال الهيمالايا ، سميت على اسم جلد التمساح الأبيض والرمادي المتدرج الذي يُقال إنه يشبه سلسلة الجبال التي تحمل الاسم نفسه ، وسجل أحدها رقماً قياسياً جديداً في مزاد سوثبي عندما بيع بأكثر من 345 ألف دولار في سبتمبر.

 

فيما يتعلق بالمجوهرات ، لديها مجموعة واسعة ولا يمكن رؤيتها أبدًا بدون خاتم خطوبتها من الياقوت المحاط بدائرة من الألماس الأبيض.

 

في العام الماضي ، جرب رودريغيز أسلوبًا أكثر اتجاهًا ، من باب المجاملة من Vetements ، والذي يتكون من مظهر من الرأس إلى القدمين في المخمل المكسر ونمط فاتورة الدولار يذكرنا بكيم كارداشيان.

بينما تستقر في الحياة في المملكة العربية السعودية ، فإنها تتلاعب أيضًا بمظهر من جاكيتات التويد والجينز الضيق والأحذية التي تصل إلى الركبة ، والتي تغلف مظهرًا أنيقًا لا ينفد أبدًا.