الفنانة الشهيرة سهير رمزي تكشف مفاجأة كُبرى بشأن عائلتها
السبت 21 يناير 2023 الساعة 22:25

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي مفاجأة كبرى، بشأن حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وإخوانها خاصة بعد قضايا توزيع الميراث التي تبعت وفاة والدها.

وقالت الفنانة المصرية سهير رمزي، إنها في حياتها لم تر والدها سوى مرة واحدة فقط، وكانت وقتها في الـ 13 من عمرها، لذلك لم تكن تشعر تجاهه بأي شيء.

اقراء ايضاً :

وفجّرت سهير رمزي، أنباء أخرى بشأن علاقتها بإخوانها تمثلت في انقطاع صلتها بشكل تام مع إخوتها منذ وفاة والدها، وتوزيع الميراث الخاص به، مشيرة إلى كونها لا تعرف عنهم شيئا. وفق (العربية نت).

وتابعت الفنانة المصرية سهري رمزي خلال تصريحات لتفزيونيت أنها بعد وفاة والدها، رفضت تسلم حصتها من الميراث، وتنازلت عنه إلى أختها الصغيرة، لأنها ترفض أن تتسلم أي شيء لا علاقة لها به، مبينة أنها لم تكن تعرف والدها أو تتواصل معه فلماذا تحصل على ميراثه؟

وأشارت الفنانة المصرية أن هذه المسيرة حرمتها العديد من الأمور، في ظل مصاعب كبيرة مرت بها، لعل أهمها ما كشفت عنه في لقاء تلفزيوني أكدت من خلاله أنها حرمت من الإنجاب، وتمنت لو أنها فكرت في هذا الأمر بشكل جاد، بدلا من التركيز على المشوار الفني فقط.

وفي حال تواصل والدها معها بعد الشهرة والمشاركة في الأعمال الفنية، أكدت سهير رمزي أنه كان يرفض مشاركتها في مجال التمثيل بالأساس، لذلك لم يتواصلا معا، كما أن والدتها عوضتها عن غياب والدها.

وتحدثت الفنانة المصرية عن أخوتها، مؤكدة أنهم ليسوا في حاجة إليها، كما أنها ليست في حاجة إليهم، ولكن لابد من وجود صلة رحم بينهم كعائلة.

لذلك وجهت إليهم رسالة كي يتواصلوا معها، خاصة أنها لم تسمع عنهم أي شيء منذ التنازل عن ميراث والدها، وهو أمر تمنت أن ينصلح مستقبلا.