صدمه مفاجئة وغير متوقعه تواجه المنتخب السعودي قبل لقاءه بولندا
الجمعة 25 نوفمبر 2022 الساعة 13:03

تلقى المنتخب السعودي صدمة غير متوقعة ستؤثر على نتيجة لقاءه المرتقب مع بولندا، الأسبوع القادمين حيث صرح مدرب المنتخب، الفرنسي هيرفي رينارد عن عدم تمكن أهم أبرز اللاعبين في المنتخب من المشاركة في المباراة بسبب اصابته.

وقال المدرب هيرفي رينارد في تصريح له على وسائل اعلام سعودية أن اللاعب في المنتخب لن يتمكن مم المشاركة في المباراة التي ستقام. السبت القادم ضد المنتخب البولندي.

اقراء ايضاً :

 

وأوضح أن اللاعب سلمان الفرج قائد المنتخب لن يتمكن من المشاركة نتيجة اصابته في المباراة مع الارجنتين والتي تغلب في المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

 

كما كشف أيضًا عن عدم تمكن لاعب اخر في المنتخب من المشاركة اثر اصابته والتي نقل على اثرها الى الرياض بطائرة اخلاء طبي تابعة للحرس الوطني وهو اللاعب ياسر الشهراني.

▪︎من هو اللاعب سلمان فرج

هو سلمان محمد الفرج سعودي الجنسية ولد في اغسطس 1989ملاعب كرة قدم في نادي الهلال السعودي، ويلعب في مركز الوسط، وكانت بداية انطلاقه عندما شارك في دورة رمضانية بنادي الهلال وشاهده الأمير محمد بن فيصل أثناء مشاركته في ملعب السداسيات ودعاه بعد المباراة وتحدث إليه وأوصى بتسجيله في الفئات السنية بالنادي بعد حضور إداري شباب الهلال الأستاذ خالد الحبيش وبعد تجربته مع مدرب الفريق سجل رسمياً بالنادي.

▪︎ مسيرته الرياضية

كانت مباراة سلمان الأولى مع منتخب بلاده ضد الكونغو في مباراة ودية دولية في الأحساء، السعودية في 14 أكتوبر 2012. انتهت المباراة بفوز السعودية 3–2.

▪︎كأس العالم 2018

في يونيو عام 2018، تم اختيار الفرج وضمه إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي للمُشاركة بمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

في 25 يونيو، سجل سلمان هدف التعادل وأول هدف له في كأس العالم من ركلة جزاء في مباراة الفوز 2–1 على مصر في مباراتهم الأخيرة في مرحلة المجموعات من البطولة.

▪︎كأس العالم 2022

تم اختيار سلمان الفرج في تشكيلة مونديال كأس العالم 2022 والمقام في دولة قطر بعد عودته من الإصابة.

وفي أولى مباريات منتخب بلاده في دور المجموعات والذي واجه في منتخب الأرجنتين، أصيب سلمان في الشوط الأول من المباراة، وأُعلن بعد ذلك رسميًا عدم قدرته على إكمال اللعب في بطولة كأس العالم.

▪︎استبعاده من قائمة المنتخب 2019

استبعد سلمان الفرج من قائمة تشكيلة المنتخب السعودي المشاركة لبطولة كأس آسيا 2019، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب الإصابة.