بالفيديو: مشهور تيك توك يتغزل بمشهورة سناب شات السعودية بدور البراهيم ويطلق عليها هذا الوصف
الاثنين 14 نوفمبر 2022 الساعة 03:36

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، بدور البراهيم حالة من الجدل بسبب طريقة تغزل مشهور تيك توك ملاحي فيها عبر بث مباشر جمع بينهما.

وتغزل ملاحي في بدور البراهيم خلال الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي واصفاً إياها بـ الكيكة، مؤكداً أنها جميلة للغاية.

اقراء ايضاً :

 

ووجه ملاحي حديثه إلى بدور البراهيم قائلاً: “هقولك شيء ما حد قالك انتي حلوة”، لترد عليه الأخيرة قائلة: “في البرنامج لا صراحة”.

 

وواصل ملاحي تغزله في بدور البراهيم قائلاً: “علي الحرام أنتي حلوة وكيكة ما شاء الله، تدرين شو أغلى شيء بالدنيا، عيونك”، وردت عليه مازحة: “حتى لو هي حولة”، ليرد عليها قائلاً: “أشيل عيوني وأعطيها لك”.

وأعربت بدور البراهيم عن خجلها من تغزل ملاحي المستمر بها قائلة: “لا والله ملاحي أنا استيجي”، وهي تضحك خجلاً خلال البث المباشر.

وانتقد ملاحي السخرية من بدور البراهيم وتوجيه لقب عجوز لها من خلال بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “أقسم بالله العظيم لوا نتي عجوزة أحلى عجوزة بعيني وربي أتزوجك”.


وتعرضت بدور البراهيم لموجة من الهجوم جراء تغزل ملاحي بها، وانتقد الجمهور الغزل الصريح الذي وجهه لها وعدم اتخاذها رد فعل سوى الضحك والابتسام فقط.


وأصر البعض على وصفتها بالعجوز وجاءت التعليقات: “عجزت ما أحد غازلها بالتك توك ياست قامت تعطيهم فلوس علشان يتغزلون فيها هههه”، غزل صريح ومباشر وهي ميته تبسم وتضحوك”.

 

ومن جهة أخرى علق البعض على تبدل ملامحها قليلاً خاصة بعد أن ظهرت بدور البراهيم بدون فلتر أكثر من مرة ولكن في كل مرة تختلف ملامحها وتتباين وهو ما يعرضها للسخرية خاصة وأن عدداً كبيراً يعتبر أن الفاشنيستا السعودية تدعي أن الصور بدون أي استخدام لتقنيات التحسين.

 

واتهم البعض بدور البراهيم بترتيب ذلك الحديث مثلما تفعل في كثير من الفيديوهات التي تظهر فيها لمدح نفسها مما عرضها لسيل من التعليقات الساخرة واتهامات الجمهور لها بأنها ترسل الرسائل لنفسها من حساب آخر لتمهد الحديث عن صفاتها وتمدح نفسها.