مشهور التيك توك السعودي "سعود القحطاني" يعلن رغبته الزواج من شبيهة لزينب العسكري.. شاهد كيف ردت الأخيرة
السبت 12 نوفمبر 2022 الساعة 02:57

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه زينب العسكري في مكالمة فيديو مع سعود القحطاني حيث أعلن الأخير عن رغبته الزواج من شبيهة للفنانة البحرينية.

وظهر سعود القحطاني يتحدث مع زينب العسكري، لتتباين بعدها ردود الأفعال ما بين معجبين بالمقطع وآخرين مهاجمين لزينب العسكري.

اقراء ايضاً :

وقال سعود القحطاني في مقطع الفيديو: “بخاطب من عندكم، فيه واحدة تشبه لك جدا جدا أتوقع غنها تقرب لك بنت أختك مثلا أو شي”،وهو ما أكدته زينب العسكري قائلة: “صح”.

 

وبعد نشر مقطع الفيديو تباينت ردود أفعال المتابعين في التعليقات ومن بين هذه التعليقات: “الله ياخذج كنتي متزوجه وعايشه مرتاحة في بيتج ليش قمتي تكلمين الرياييل وتسوين حركات ماهي لج كأنك مراهقة وانتي عمرج بالخمسينات استحي علي وجهك وكافي فضايح”.

 

كما علق متابع: “غريبه ، عرفنا عن زينب أنها راقية ومحترمه ، ليش تدخل في لايف غير هادف ، مو من شيم ولا عادة أهل البحرين”، “شفيها حولت على هذي البثوث ؟ هم يعطونهم فلوس على المقاطع”.

 

وأثارت الفنانة البحرينية زينب العسكري بهذه المقطع، حيث اعتاد الجمهور على الظهور النادر لها، وهو ما أثار اندهاشهم أنت خرج الفنانة البحرينية في بث مباشر تتحدث فيه عن هذه الأمور فكتب متابع: “هذي أشفيها أرجعت وبقوة ! أشلها بهالسوالف ؟ تزوجتي وعندك بنات وحياة واعتزلتي اشلك بسوالف الماسخات.