المرور السعودي يصدر جدول جديد للمخالفات المرورية ويكشف عن المخالفة الأكبر غرامة! (صورة للجداول)
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الساعة 12:45

كشفت إدارة المرور السعودية، عن قائمة المخالفات المرورية والغرامات المالية التي تقوم بتطبيقها على كل مخالفة للسنة الحالية 1443هـ.

وهذه الجداول تضمنت كافة أنواع المخالفات المرورية، والتي قيمة الغرامات والمخالفات تتراوح ما بين 100 إلى 2000 ريال سعودي.

اقراء ايضاً :

وأعلنت إدارة المرور السعودي، عن إمكانية الاستعلام ودفع رسوم المخالفات، لكل من المواطنين والمقيمين بالمملكة عن طريق منصة أبشر الإلكترونية.

جدول المخالفات المرورية رقم 1 للعام 1443 ه‍

أعلنت إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية عن جدول المخالفات رقم (1) والتي تتراوح قيمة الغرامات المالية لمخالفات هذا الجدول ما بين 100 إلى 150 ريال سعودي، وجاءت المخالفات بالجدول على النحو التالي:

جدول المخالفات رقم 2

أعلنت إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية عن جدول المخالفات رقم (2) والتي تتراوح قيمة الغرامات المالية لمخالفات هذا الجدول ما بين 150 إلى 300 ريال سعودي، وجاءت المخالفات بالجدول على النحو التالي:

جدول المخالفات رقم 3

أعلنت إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية عن جدول المخالفات رقم (3) والتي تتراوح قيمة الغرامات المالية لمخالفات هذا الجدول ما بين 300 إلى 500 ريال سعودي، وجاءت المخالفات بالجدول على النحو التالي:

جدول المخالفات رقم 4

أعلنت إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية عن جدول المخالفات رقم (4) والتي تتراوح قيمة الغرامات المالية لمخالفات هذا الجدول ما بين 500 إلى 900 ريال سعودي، وجاءت المخالفات بالجدول على النحو التالي:

معجزة تنعيم وفرد الشعر الخشن الافريقى وتطويله فى غمضة عين بأقوى كيراتين منزلي وطبيعى بدون تكاليف.. جربه ولن تصدق النتيجة!

جدول المخالفات رقم 5

خدعة بصرية جديدة تعكس سمات شخصيتك وتكشف طباعك هل انت مزاجي أم مستقل أن عاطفي... ماتراه في الوهلة الأولى من هذه الصورة يكشف ذلك!

أعلنت إدارة المرور بالمملكة العربية السعودية عن جدول المخالفات رقم (5) والتي تتراوح قيمة الغرامات المالية لمخالفات هذا الجدول ما بين 1000 إلى 2000 ريال سعودي، وجاءت المخالفات بالجدول على النحو التالي: