حلية سهله وبسيطة جدا تجعلك تمتـع بـ "نترنت "مجاني سريع يومياً بدون شحن لــ جميع الشبكات ؟!
الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 الساعة 21:20

سـوف نقوم في هــذه السطور بالتقديـم لكم اليوم اثنتين من الطرق الجديدة من أجل الحصول على انترنت مجاني بشكل شرعي تماماً وبعيداً عن استعمال تطبيقات الفي بي ان.

فيمكنك من خلال تطبيق هذه الطرق ضمان حصولك على اتصال يومي وسريع بالإنترنت دون ان تحتاج إلى شحن.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطريقة الأولى

سوف نستعمل فيها تطبيق ربحي من أجل شحن الرصيد وذلك عبر الإجابة عن عدة أسئلة سهلة ومتنوعة موجودة داخل التطبيق وتُجدد باستمرار.

 

الطريقة الثانية

 فسوف نستعمل فيها تطبيق لتخزين النت من الواي فاي بداخل الهاتف الذكي، وهو تطبيق مميز ذو تقييم عالي على منصة جوجل بلاي. إليكم أعزائي متابعي موقع ثقفني أحدث الطرق الشرعية للحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات بدون شحن.

 

انترنت مجاني سريع يومياً بدون شحن الطريقة الأولى كما ذكرنا تعتمد على تطبيق ربحي لشحن الرصيد وهو تطبيق هدية الموضح بالصورة، ويمكنك استغلال هذا التطبيق أيضاً في شحن شدات بابجي وجواهر فري فاير إذا كنت من هواة ألعاب الهواتف الذكية

وتعتمد فكرة عمل التطبيق على ربح الهدايا والجوائز القيمة التي ذكرناها من خلال الاجابة على الاسئلة الثقافية الشيقة، فمع إجابتك عن تلك الأسئلة تحصل على نقاط يمكنك استبدالها بالعديد من الجوائز ومنها شحن رصيد الإنترنت والمكالمات للهاتف، نقاط تيك توك، شحن شدات ببجي و جواهر فري فاير وغيرها من الهدايا.