احذر .. اذا رأيتم هذه العلامة في "واتساب" فهيا تدل أن هناك من يتجسس على رسائلكم ومحادثاتكم وصوركم .. أوقفها فوراً بهذه الطريقة الوحيده الان ؟!
الأحد 28 أغسطس 2022 الساعة 00:10

في البداية قبل معرفة من يراقبك على واتساب لا بد أن تعرف الطريقة التي يتم من خلالها ربط حسابك في واتساب على الجوال بجهاز كمبيوتر, حيث يتم ذلك من خلال الدخول على رابط واتساب ويب ومن ثم مسح الرمز المربع بالجوال بعد فتح تطبيق الواتساب ليتم ربط حسابك في الواتساب بجهاز كمبيوتر أو لاب توب. مما يجعل كل رسائل ومحادثاتك وصورك تظهر على الكمبيوتر الذي تم ربطه بالجوال عن طريق واتساب ويب الذي اطلقه واتساب تسهيلاً على المستخدمين في استخدام الواتساب على الكمبيوتر مما يجعلهم يستخدمون التطبيق بشكل أسهل.

 

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أن معرفة من يراقبك على واتساب يمكنك الآن التأكد من ربط تطبيق واتساب الخاص بك على الجوال بجهاز الكمبيوتر من خلال اجراء واتباع الخطوات التالية.  _فتح تطبيق واتساب على الجوال الخاص بك ثم الدخول على علامة (3 نقاط) بأعلى واجهة التطبيق. ثم الدخول على واتساب ويب من النافذة المنسدلة.

 

وسوف يظهر لك المتصفح الذي يتم الدخول منه لحسابك على واتساب والذي تم ربطه بتطبيق واتساب الخاص بك, فإذا كنت انت الذي الذي قمت بربطه على هذا المتصفح فلا تحذفه. وإذا لم تقم بربط حسابك على واتساب ويب فعليك فوراً إزالته.

 

وحينما تقوم بإزالة المتصفح الذي يظهر لك لايمكن لأي شخص الدخول على حسابك مطلقاً وبالتالي تكون قد تخلصت من مراقبتك على الوتساب كما توضح الصور التالية. وبالتالي يمكنك معرفة الشخص الذى يستخدم جوالك وقام بربط الوتساب كما توضح الصور التالية. وبالتالي يمكنك معرفة الشخص الذي يستخدم جوالك وقام بربط حسابك في واتساب على جهاز الكمبيوتر بعد أن تتخلص من هذا الربط والاستمتاع بخصوصية حسابك.