احذر على حسابك عند ظهور هذه العلامة في "واتساب" تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك .. (تعرف على الطريقه الوحيده لأقافها !
السبت 20 أغسطس 2022 الساعة 03:03

في السنوات الاخيرة اصبح تطبيق الواتساب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجوده في حياتنا واصبحنا تعتمد عليه بشكل كبير جدا، وهو من ضمن البرامج الأكثر انتشار في الاستخدام بين الناس، وهو برنامج أمريكي قام بتأسيسه الأمريكي “بريان أكتون” والأوكراني “جان كون” في عام 2009.

تطبيق الواتساب يوفر لجميع المستخدمين إرسال الرسائل النصية ورسائل صوتية ومشاركة الصور ومشاركة المستندات، وتستطيع من خلاله تكلم مكالمات صوتية ومكالمات مرئية، ونظرًا أن تطبيق الواتساب يعد من أكثر تطبيقات الدردشة استخداما في جميع العالم، لقد بلغ عدد مستخدمين الواتساب 2 مليار مستخدم في عام 2020، وهذا سبب رئيسي ليتم تعرضه للهكر.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مراقبة تطبيق الواتساب، لقد يكون هناك من يقوم بمراقبتك على تطبيق الواتساب ولديه القدرة في معرفة جميع رسائلك وصورك والمحادثات الذي بينك وبين أصدقائك وبالتالي يفقد جانب الخصوصية الخاصة بك. معرفة من يراقبك على تطبيق الواتساب

 

تستطيع الآن أن تتأكد من خلال ربط حساب الواتساب الخاص بك من الهاتف بالكمبيوتر من خلال الخطوات الآتية:

افتح حسابك الواتساب من هاتفك واضغط على علامة الثلاث نقاط في أعلى جهة للتطبيق.

من النافذة المنسدلة ندخل على الواتساب ويب.

يظهر لك متصفح الويب الذي يتم الدخول منه لحسابك الواتساب.

إذا كنت أنت من سجلت الدخول من المتصفح فلا تقوم بحذفه، وإذا كنت ليست انت قم بحذفه فورًا حتى لا يستطيع المخترق بفتح حسابك على الواتساب مرة أخرى.