المساوى وغالب في جولة تفقدية لبعض الشوارع والأحياء في مركز المحافظة والاطلاع على مستوى النظافة فيها .
الاثنين 25 يوليو 2022 الساعة 10:19

خالد كرش - إب

السبت 2022/7/23م

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

قام اليوم وكيل المحافظة الشيخ قاسم المساوى ومعه مدير عام صندوق النظافة والتحسين الأستاذخالد غالب بتفقد عددا من شوارع وأحياء عاصمة المحافظة والإطلاع على مستوى النظافة فيها

هذا وقد عبر المساوى خلال الزيارة عن سعادته وشكره لمالمسه ورآه من إهتمام كبير من قبل الإدارة في الصندوق ومستوى النظافة التي لمسهاالجميع مثمنا تلك الجهود التي بذلت وتبذل في هذا الجانب ..

 

كما اوضح وكيل المحافظة أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح

تولي النظافة إهتمام كبير لما تمثله المحافظة من اهمية ووجه سياحية ومتنفس للجميع ويجب أن

 

تبدو محافظتنا بالمظهر والمنظر الذي يليق بها.

كعاصمة سياحية ووجهة للزائرين والوافدين من مختلف المحافظات ومن خارج الوطن أيضا .

فيما عبر مدير عام صندوق النظافةبالمحافظة خالد غالب

عن شكره لوكيل المحافظة بهذه الزيارة والجولة التفقدية والإطلاع على مستوى الإداء والنظافة رغم وجود بعض المعوقات المالية والإدارية إلا أننا لا نالوا جهدا ونعمل مابوسعنا في تذليل كافة الصعوبات من منطلق مسؤولياتنا مشيرا إلى أن قيادة المحافظة وعلى راسها اللواء عبدالواحد صلاح تعمل جاهدة معنا لتذليل تلك الصعوبات ودعم ومؤازرة تلك الجهود التي نبذلها.

مبينا عن بعض الممارسات التي تؤثر سلبا على جهود عمال النظافة كما أنها تؤثر على المظهر العام للمدينة ومن تلك الممارسات من يفترشون الجزر الوسطية ويستخدمونها لبيع القات والاعمال الأخرى داعيا المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة بالتعاون والقيام بدورها في دعم حملات النظافة للحد من تلك الممارسات وازالة المخالفات وبما يسهل عمل الصندوق وانجاح الحملات ويرتقى بمستوى النظافة أيضا .

رافقهم في الزيارة النائب لشؤون العلاقات والمنظمات عمر الكثيري وعلي الزبيدي رئيس المنطقة السادسة وعددا من العاملين في الصندوق