القهوة والثوم تخلصك من قشرة الرأس بشكل مذهل اذا استخدمتهما بهذه الطريقة
الجمعة 1 يوليو 2022 الساعة 03:44

قشرة الرأس هي إحدى المشكلات المزعجة التي قد تستغرق وقتاً لعلاجها. و تنتج عن الشعر الدهني. لكن هناك بعض العلاجات المنزلية البسيطة للشعر للحفاظ على خصلات شعرك خالية من القشرة.

يمكن لعصير الليمون أن يساعد في الوقاية من قشرة الرأس. حيث قد يكون وضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون المخفف بربع كوب من الماء على فروة الرأس كطقوس ما قبل الشامبو هو الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من قشرة الرأس.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

القهوة:

القهوة رائعة لبشرتك وشعرك. يتم استخدامه للتقشير مما يقلل الأوساخ. فإن للقهوة القدرة على تنظيف وتقشير فروة الرأس. وتخليصها من البكتيريا والفطريات التي تسبب قشرة الرأس. كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تحارب الجذور. الحرة وتمنع تلف الشعر.

 

خل التفاح  :

يمكن استخدام خل التفاح لتطهير فروة رأسك بلطف وتقليل قشرة الرأس. له خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات يمكن أن تساعد في استعادة توازن درجة الحموضة الطبيعي لفروة الرأس. مما يجعلها علاجاً ممتازًا لقشرة الرأس.

 

الثوم:

الثوم للشعر هو أحد مكونات المطبخ التي يمكن أن تساعد في مكافحة قشرة الرأس. هذا العلاج المنزلي التقليدي غني بخصائصه المضادة للفطريات والبكتيريا والالتهابات. ومضادات الأكسدة.

يمكن أن تساعد هذه الخصائص في علاج التهابات فروة الرأس. وهي أحد الأسباب الرئيسية لقشرة الرأس.