هذا الطعام المهمل نعمة من الله يغنيك عن الأنسولين .. يخفض نسبة السكر في الدم فورا ويحفز إفراز هرمون الأنسولين ويساعد على انقاص الوزن تعرف عليه ؟
الجمعة 24 يونيو 2022 الساعة 04:46

أن نسبة الانسولين المضبوطة مهمة جدا في اجسامنا حيث عندما يحدث خلل فيها او تنقص نسبتها يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم بنسبة كبيرة ويصبح الإنسان مريض سكري ويحدث له الكثير من المضاعفات مثل ضعف النظر ونقص الوزن بصورة ملحوظة وشحوب الوجه والخمول والكسل ويكون الحل لذلك هوا أخذ حقن الأنسولين كل صباح قبل الفطار، ولكن نجد أن هناك مكون غذائي داخل منزلنا يستطيع أن يخفض لنا سكر وفاعليته مثل حقن الأنسلوين وهو حبوب الدخن وسوف نوضح أهم فوائدها من خلال هذا المقال. فوائد حبوب الدخن.

 

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

لقد أثبتت الدراسات العلمية عندما يقوم شخص مريض سكر بنظام غذائي قائم على حبوب الدخن فسوف يستطيع أن ينظم معدل السكر في الدم بدون اي أنسولين وسوف نوضح أهم فوائد تلك الحبوب من خلال النقاط التالية.. يقوم بتخفيض نسبة الجلوكوز الزائد لمرضى السكري بنسبة حوالي ١٥٪ عندما يتم الاعتماد عليها كوجبة غذائية دائمة. تعمل على تقليل معدل الكوليسترول في الدم، حيث أنها تعادل بين الكوليسترول الضار والنافع الموجود في الدم.