هدية العمر.. أقوى وصفة جباره تقشير من "الفازلين" والنشا الرهيب للتخلص من البثور السوداء والنمش والبقع الداكنة نهائيا.. بتبقي أحلي من الكوريات !!
الخميس 26 مايو 2022 الساعة 05:49

بدلاً من الماسكات التي تحتوي على نسبة عالية من الصمغ والتي تضر البشرة وتزيل خلايا الجلد الحية مع الاستخدام المستمر ، بدلاً عن كل ذلك أصنعي كريم الفازلين والنشا في المنزل وتخلصي من الرؤوس السوداء فوق الانف وفي الوجه بسرعة كبيرة وبمفعول سحري . 

وتتكون الرؤوس السوداء بسبب تراكم الدهون والاوساخ في مسامات البشرة ويصبح لونها أسود وهذا ما يزعج العديد من النساء . 

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

كيفية استخدام وصفة الفازلين والنشا للقضاء على الرؤوس السوداء وتبيض البشرة :- 

الفازلين مع النشا من الماسكات التي تساعد في التخلص من الرؤوس السوداء حيث أنها تعمل على جعلها سهلة الخروج من المسام وبجانب ذلك أن هذا الخليط يعمل على ترطيب البشرة ويزيل التجاعيد وخاصة التي تظهر حول العين, ويفتح البشرة بشكل جيد ويحميها من الشمس, ويتم استخدام هذه الخليط على البشرة بالطريقة التالية:-

 

1_نستخدم معلقة من الفازلين مع معلقة من النشا.

2_نضيف معلقتين من ماء الزهر ونمزج كل المكونات.

3_نشطف البشرة بماء دافئ قبل وقع الوصفة عليها وبعد ذلك نوزعها ونتركها عشر دقائق.

4_نفرك البشرة وخاصة الأماكن التي تحتوي على 5_رؤوس سوادء بشكل جيد لتنظيف المسام. 

نغسل البشرة بماء بارد بعد ذلك ويمكن استخدام أي نوع غسول للتخلص من ملمس البشرة الدهني.

ماسك الفازلين والكركم السحري لعلاج تجاعيد وأسمرار البشرة من الأستخدام لأول مرة :- 

الفازلين مع الكركم يعملان على تنقيه البشرة من الحبوب ومن أي التهاب بها, ويقللان من التجاعيدبشكل كبير ويجعل البشرة مشدودة ونضرة, كما أن هذه الماسك يفتح البشرة حوالي درجتين من أول استخدام ويتم تجهيزه بخلط معلقة من الفازلين مع معلقة من الكركم ومعلقة من الحليب الدافئ ونمزجهم وبعد ذلك نستخدم هذا الماسك على بشرة نظيفة ونقوم بتركه ربع ساعة حتى تتشربه البشرة والمسام ونغسل الوجه بعد ذلك, ويتم استخدام هذا الماسك مرة فقط في الأسبوع لتجنب تهيج البشرة.

كريم القهوة والنشا للتبيض الفوري :-  يمكن تفتيح البشرة بسرعة الصاروخ باستخدم خلطة سحرية تتكون من ملعقة من القهوة مع ملعقة من النشا مع ملعقة من الجلسرين مع ملعقة من زيت الزيتون مع أخري من ماء الورد ثم قومي بخلط هذه المكونات معا حتي تحصلين على مزيج متجانس ثم فومي بوضع هذا الخليط على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة سوف تلاحظين الفرق بنفسك حلال أيام بياض لا يقاوم ونتيجة سحرية كما يمكن عمل ماسك سحري يتكون من ملعقتين من ايام الذكر قومي بنقع اللبان في الماء لمدة ليلة كاملة ثم قومي بوضع الخليط علي ملعقة نشا ثم قوني بوضع بعده ذلك على النار سوف تلاحظين الفرق بين أيام في بياض بشرتك من أول إستعمال نعمل على تبيض وتفتيح البشرة بسرعة الصاروخ بي دقائق فقط عنك استخدام هذا الماسك السحري .