“اخيراً اتحلت” إزالة الكرش والقضاء على الدهون والحصول علي القوام المثالي .. “الكوب السحري”هتخسي في 10 أيام وترجعي شباب تاني
الأحد 22 مايو 2022 الساعة 22:03

يعاني كثير من الأشخاص حول العالم كله من السمنة المفرطة و تراكم الدهون في منطقة البطن او ما يسمى بالكرش وكذلك الأرداف و لذلك يجب إتباع نظام غذائي صحي و سليم و ممارسة الرياضة بإنتظام بشكل يومي للحصول على قوام رشيق و جسد صحي و يوجد العديد من المشروبات الطبيعية المفيدة للجسم و لإنقاص الوزن الزائد بدلا من إجراء العمليات الجراحية المكلفة و التي قد تسبب بعض الاعراض الجانبية و تجنب الأدوية الكيميائية التي تحتوي على آثار جانبية.

 

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ينصح بتناول مشروب الزنجبيل المفيد للصحة للأشخاص الذين يريدون التخلص من الوزن الزائد و يتكون المشروب من ملعقة من مسحوق الزنجبيل وملعقة من عسل النحل و ملعقة كمون و ملعقة من خل التفاح وملعقة من قشر الرمان ليمون و يتم تحضير المشروب بوضع الزنجبيل و الكمون و مسحوق قشور الرمان في إناء من الماء علي النار ثم يترك لمدة حتي يغلي و يتم رفعه من علي النار ثم يضاف اليه الليمون و خل التفاح ثم يتم إستخدام عسل نحل للتحلية.

 

يوجد أيضا مشروب جيد للجسم و يساعد على التخلص من الوزن الزائد عن طريق الخيار و يتم إضافة خيارة مع الزنجبيل مع ملعقتين من زيت الزيتون و ورقتين من البقدونس و يتم خلطهم في الخلاط جيدا و يتم اضافة الخليط الى كوب ماء لتناوله بعد مزجه جيدا.