لن تصدق ما كشفته سوسن بدر عن علاقتها بعالم السحر الأسود والجن والشعوذة
السبت 14 مايو 2022 الساعة 22:24

كشفت الفنانة سوسن بدر، عن رأيها فى عالم الجن والشياطين وأعمال السحر، وذلك بعد أن قامت بتقديم دور يتعلق بهذا الشأن حيث قالت:ـ “على فكرة أنا من النوع اللى بصدق كل اللى مذكور فى القرأن الكريم، والقرأن ذكر الشياطين والجن فى الكثير من الأيات القرأنية، ومن المؤكد بوجود تلك المخلوقات.. وكمان اللى القرأن الكريم ذكره هو اللى نصدقه”.
وأكدت الفنانة من خلال إستضافتها فى برنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية المعروفة أسما إبراهيم، والذى يذاع من خلال قناة “القاهرة والناس”، عن رأيها فى المشهد المصرى الحالى والذى يعيشه الشعب المصرى عما كان عليه فى فترة حكم الإخوان المسلمين، وعلقت قائلة:ـ “المشهد الحالى فى مصر يفرح، وهو نعمة من الله سبحانه وتعالى.. ربنا يدمها علينا نعمة، وكمان عندنا نعمة القياده الفاهمة والواعية المُحبة بجد لبلادنا.. يارب دمها علينا نعمة”.
وتابعت سوسن بدر خلال اللقاء، بأنها قررت الظهور على طبيعتها وبشكلها الحالى، وعللت السبب بأن هذا هو شكلها الحقيقى حيث قالت:ـ “أنا بتمنى إن كل الناس تحبنى لشخصى وليس لشكلى”، وأكدت بأنها يُعرض عليها فى الوقت الحالى الكثير من الأعمال، ولكن كل تلك الأعمال لا تتناسب مع ظهورها بشكلها الطبيعى.

كما صرحت الفنانة سوسن، بأن الفنان محمد رمضان موهبة فنية جميلة ويشبه كثيراً الشباب فى الشارع المصرى، وعلقت عليه قائلة:ـ “محمد رمضان موهبته كانت واضحة من الأول من غير أى أرقام نمبر وان، وكمان هو فنان شاطر وموهوب، وأنا كُنت متأكده إنوا هيكون فنان مشهور”.
أما عن لقب “نمبر وان”، فقد أكدت الفنانة على أنه موهبة فنية أكثر من رائعة حيث قالت:ـ “الفنان محمد رمضان شاطر.. بس كمان فى ألف نمبر وان فى مجال الفن، وكمان أخر عمل جمعنى بمحمد فيلم الكنز ومن بعدها مجليش شغل معاه”.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :