احرص على تناولها بعد الإفطار .. 9 مشروبات تنظف الكبد من السموم المتراكمة وتغسل الكلي من الرواسب
الاربعاء 11 مايو 2022 الساعة 17:54

 9 مشروبات تغسل الكلي وتنظف الكبد من السموم

هناك بعض أنواع من المشروبات التى تعد من أفضل المشروبات التى تساهم فى علاج سموم الجسم وتغسل الكلي من أى حصوات متراكمة، وتساعد فى علاج مشاكل الجهاز الهضمي الذى ينتج عن تناول الأكلات الدسمة بشكل كبير والمليئة بالدهون والبروتين، كما أنها مشروبات طبيعية وتعالج مختلف الأمراض الجسدية بشكل سريع، لذا سوف نوضح لكم أفضل هذه المشروبات الطبيعية.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

شهر رمضان المبارك مشهور بالعزومات والاكلات الدسمة المليئة باللحوم والبروتينات والموالح، وكثير من الأشخاص عند سماع صوت آذان المغرب يندفعون إلى تناول أكلات كثيرة نتيجة الصوم طوال النهار والشعور بالجوع الشديد، ولكن هذه العادة تسبب مشاكل كثيرة للجهاز الهضمي وإصابة الإنسان بأمراض خطيرة، حيث أن اندفاع الطعام الكثير مرة واحدة للمعدة مع اختلاف أنواع الأكلات يسبب صعوبة للمعدة والقولون على الهضم وكذلك للكبد المسئولة عن إفراز الإنزيمات التى تساعد فى هضم الطعام، لذا يبحث الجميع عن أفضل مشروبات تساعد الجسم فى التخلص من تلك السموم المتراكمة والتى تسبب للجسم أمراض السرطان والقلب وغيرها.

 

يساهم عصير التوت بشكل كبير من التخلص من حصوات الكلي والالتهابات الناتجة عن تكون الحصوات، حيث يطهر الكلي من أكسالات الكالسيوم، لذا ينصح بتناوله بشكل مستمر.

 

1. عصير التوت

من المعروف أن عصير الليمون حمضي، ويساهم فى زيادة نسبة السترات فى البول، والتى تمنع من تكوين الحصوات الضارة بالجسم، كما يساهم فى تخليص الجسم من أى سموم.

 

2. عصير الليمون

يحتوى خل التفاح على حمض الخليك والستريك والفوسفور الذين يساهمون فى علاج التهابات الكلي، والقضاء على حصوات الكلى المتراكمة نتيجة تناول الأطعمة الدسمة.

 

3. خل التفاح

الشاى الأخضر من المشروبات التى تساهم فى علاج سموم الجسم وحصوات الكلي، حيث يحتوى على مضادات الأكسدة التى تزيل أى سموم، ويحسن من صحة الجهاز الهضمي.

4. الشاى الأخضر

نبات البنجر له عدة فوائد، حيث يتم عصره والحصول على عصير يساهم فى علاج السموم المتراكمة في الجسم، حيث يحتوى على مضادات الأكسدة التى تزيل فوسفات الكالسيوم المتراكمة فى الجسم.

5. عصير البنجر