الجمهور في صدمة بعد إنتشار سيلفي لطليق الفنانة بلقيس مع بطلة مسلسل باب الحارة .. لن تصدقوا كيف ظهروا !
الجمعة 29 ابريل 2022 الساعة 22:50

أشعل رجل الاعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف طليق الفنانة بلقيس فتحي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في مقطع فيديو قصير، يجلس على طاولة إلى جانب الممثلة السورية ليليا الأطرش التي اشتهرت بدور ”لطفية“ في الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة.

ولم يصدر أي تصريح من قبل الممثلة السورية البالغة من العمر 44 عاما، أو رجل الأعمال السعودي، حول السبب وراء ظهورهما على نفس الطاولة، فيما كتب متداولو الفيديو أنه يعود لمشاركتهما معا في سحور رمضاني، دون أن يتضح موقع التقاط الفيديو الذي على ما يبدو أن سلطان التقطه بنفسه على طريقة ”السيلفي“.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وفي الوقت الذي بدت فيه السعادة واضحة في الفيديو على ملامح سلطان وليليا، التي قامت بتوجيه تحية عبر التلويح بيدها، انهالت التساؤلات والآراء المتباينة من قبل مستخدمي منصات السوشال ميديا، لا سيما تطبيق ”إنستغرام“، حيث جرى تداول الفيديو على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

 

في سياق متصل، ليليا الأطرش ممثلة سورية من عائلة عريقة وهي عائلة الأطرش ولدت في سوريا عام 1977م. أول أعمالها الفنية كانت في مسلسل مرايا مع الفنان ياسر العظمة. شاركت ليليا الأطرش في مسلسل "نساء صغيرات" إلى جانب نخبة فنية منهم ديمة بياعة وكاريس بشار. كان لها دور مميز في كل من مسلسل "أشواك ناعمة" ، "مذكرات عائلية" إلى أن أبدعت في أداء دور المرأة الدمشقية في مسلسل "باب الحارة".