عشريني ينهي حياة زوجته الحامل قبل الإفطار بساعة .. والسبب صادم وغير متوقع
الاربعاء 27 ابريل 2022 الساعة 02:03

فزع الشارع المصري على جريمة قتل بشعة، حيث قام رجل بقتل زوجته وجنينها، و كانت حامل في الشهر السادس بمحافظة الإسماعيلية شمالي البلاد، وألقت الأجهزة الامنية القبض عليه.

و في التفاصيل، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بقتل زوجته الحامل في الشهر السادس بنهار رمضان، وذلك بسبب زوجيه في قرية أبو سلطان بمحافظة الإسماعيلية شمال مصر، كما قرار نيابة فايد بالإسماعيلية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب هروبه لمدة 3 أيام بعد اكتشاف الواقعة، وفق (شبكة رايا الإعلامية).

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

تفاصيل الجريمة

وبعد مرور 3 أيام على اكتشاف الجريمة و5 ايام من ارتكاب الواقعة، تمكن رجال مباحث مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، من القبض على المتهم، وأكد مصدر أمني، إن المتهم يدعى "أحمد .ط"، ويبلغ من العمر 27 عامًا، مدمن مخدرات، ودائم الخلاف مع زوجته مريم السيد أدريس، 25 عامًا، و أقدم على قتلها، ولديه ثلاثة أبناء هم: جنا 7 سنوات، ومحمد 4 سنوات وعمر عامين ونصف.

 

ولقيت الزوجة مصرعها على يد زوجها بعدما قام بضربها بوحشية بعصا خشبية على جسمها، كما أظهرت التحريات أن الزوج ارتكب الجريمة قبل يومين من اكتشافها، وهرب الزوج بعد ارتكابه الواقعة بصحبة أبنائه الثلاثة.

 

وجاءت البداية، عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فايد، يفيد بتلقيهم بلاغًا من أسرة المجنى عليها "مريم"، 25 عامًا، مقيمة قرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد، بالعثور عليها مقتولة داخل منزلهم، واتهموا الزوج "أحمد.ط" بارتكابه الواقعة وهرب.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة، وتمت معاينة الجثمان، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ومعاينة مسرح الجريمة، وانتقل إسعاف نقل الجثمان بعد معاينة الشرطة والنيابة العامة، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى.