اعترافات صادمة لسائق تكسي مع فتاة تكشف تفاصيل هتك اعراض الفتيات
الثلاثاء 25 يناير 2022 الساعة 22:58

كشفت التحقيقات تفاصيل تعرض «فتاة التجمع الأول» لتحرش الجنسي وهتك عرضها داخل سيارة أجرة، واستمعت إلى أقوال المتهم الذي أكد أنه كان يتحدث مع الفتاة عن العلاقات الزوجية أثناء الرحلة فوجد منها تجاوبًا فاعتقد أن سلوكها سيئ وبدأ في التحرش وعرض عليها قضاء سهرة حمراء في شقته.

توثيق هتك العرض
وقال المتهم بعد القبض عليه، إنه فوجئ بصراخ الفتاة وطالبت منه التوقف والنزول من التاكسي وقامت بتصوير المشاجرة بهاتفها المحمول، وقررت النيابة العامة حبس المتهم ويعمل سائق تاكسي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض فتاة والتحرش بها جنسيا أثناء توصيلها إلى منزلها بمنطقة التجمع الأول.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

أكدت التحريات أن المتهم تحرش بالفتاة أثناء وجودها معه داخل السيارة ونشبت بينهما مشادة كلامية وقامت الفتاة بتوثيقها قبل نزولها من السيارة، ونشرتها على منصة «إنستجرام» قامت الجهات المختصة برصد الواقعة، وبعد إجراء التحريات تم القبض على المتهم بمنطقة التجمع الأول.

سهرة حمراء
وقالت الفتاة في تحقيقات النيابة إنّ السائق صدر منه إشارات جنسية صريحة بيده، وطلب منها أن تذهب معه إلى منزله لقضاء سهرة حمراء، وعندما نهرته فوجئت بسبها بألفاظ خادشة للحياء فأسرعت بالنزول من السيارة ووثقت الواقعة بهاتفها المحمول ونشرتها على إنستجرام.
 

المصدر : المصري اليوم