ورد الان : دعوة عاجلة الى سرعة إخلاء برج خليفة وعدم الإقتراب من جسر «اللانهاية» بدبي
الاربعاء 19 يناير 2022 الساعة 11:42

أكد قيادي حوثي بارز في اليمن ، جاهزية قواتهم للرد على ما أسماه العدوان الإماراتي على العاصمة اليمنية صنعاء .

وقال القيادي في مليشيا الحوثي، حسن العزي في تصريح لإذاعة سام التابعة للمليشيا الحوثية ،  قبل قليل، أن قواتهم لن تقف مكتوفة الأيدي أمام مجازر الإمارات واستهدافها منازل المواطنين والمنشآت المدنية.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ودعا القيادي  الحوثي، كافة المقيمين في برج خليفة بن زايد إلى سرعة اخلاءه، كما دعا المواطنين الإماراتيين والمقيمين في دبي، بتجنب استخدام "جسر اللانهاية" الذي افتتحه حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، قبل 5 ايام، أو الوقوف على مقربة منه.

وأوضح حسن العزي، أن الساعات القليلة القادمة ستحمل مفاجأة كبرى لحكام الإمارات وما أسماه "دول العدوان". مضيفا بأن برج خليفة وجسر "اللانهاية" سيكونان ضمن الأهداف المشروعة للقوات الصاروخية والطيران المسير.

وفي تغريدة على حسابه بموقع تويتر قال القيادي الحوثي: "حسنا .. يمكنكم من الآن الاستعداد لإدانة صنعاء لأنها كما أتوقع سترد ولن تتخلى عن حقها المقدس في الدفاع عن شعبها المظلوم  فكونوا مستعدين واحرصوا أن تتسابقوا في إدانتنا".

ويعد برج خليفة في إمارة دبي، أطول ناطحة سحاب فى العالم، كما يتميز البرج بكونه عديد الإستعمالات فهو ناطحة سحاب ومبنى سياحى وفندق، ويتوجه إليه أعداد كبيرة من السياح من جميع أنحاء العالم.

ويبلغ إرتفاع برج خليفة بن زايد 828 مترا ليتعدى بذلك، برج تايبيه المالي الموجود فى تايوان الذي يصل إرتفاعه إلى 508 مترا.

أما ما أطلق عليه "جسر اللانهاية" فهو جسر مشاه في إمارة دبي، على شكل قوس ويربط بين ضفتي قناة دبي المائية.

وقد افتتح حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤخرًا "جسر اللانهاية" فوق خور دبي ووصفه بـ"التحفة المعمارية".