زوجة من الجحيم.. تستدرج عشيقها لقتل زوجها بحيلة شيطانية!
الأحد 24 اكتوبر 2021 الساعة 04:07

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر لغز مقتل رجل في غرفة نومه، في جريمة وقعت منذ أيام بمحافظة الإسكندرية، حيث تبين من التحقيقات أن الزوجة وعشيقها وراء قتله.

تفاصيل جريمة قتل زوجة وعشيقها لزوجها  


قد يهمك ايضاً


وتلقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، بلاغا بالعثور على جثة المدعو «محمد م. ص.»، 35 سنة، صاحب محل بطاريات، داخل منزله بقرية «أحمد عرابي»، وانتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ لإجراء التحقيقات.بحسب صحيفة “الوطن”.

 

الزوجة تحبك سيناريو عن جريمة مقتل زوجها

وادعت زوجته قيام أشخاص مجهولين بالطرق على باب المنزل فجراً، وعندما فتحت لهم ضربوها على رأسها، وطعنوا زوجها، وأغمى عليها عقب ذلك.ونجحت جهود فريق البحث في تحديد مرتكب الواقعة، ويُدعى «مصطفى»، 20 سنة، عامل كهربائى، مقيم بمحافظة الجيزة، بتحريض من زوجة المجني عليه.

 

الجريمة بدأت من على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

وتبين من التحريات إنشاء زوجة المجنى عليه حساب على موقع «فيسبوك» باسم مستعار وصور مفبركة لفتاة، وتعرفت على المتهم على أنها آنسة، واستمرت في التواصل معه حتى عرض عليها الزواج.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة انقطعت عن التواصل لفترة مع المتهم، ثم عادت لتخبره أن أحد أقاربها اغتصبها وأفقدها عذريتها لتتزوجه غصباً عنها، وطلبت من صديقها التخلص منه.

 

تنفيذ الجريمة

وأعطت الزوجة للمتهم عنوان منزلها واسم زوجها على أنه «مغتصبها»، واتفقت معه على قيام إحدى أقاربها بفتح الباب له فجراً وتسليمه سكين لقتله، وحضر المتهم من الجيزة إلى القرية بالفعل، وفي الفجر فتحت له الباب وسلمته السكين، دون أن يعرفها لكون صورها على «فيسبوك» مفبركة، وارتكب جريمته وفر هارباً.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.