عريس يقع في موقف محرج ليلة زفافه أمام زوجته.. حركة مباغتة من العروس كادت تنهي مستقبله في الإنجاب وتحرمه "كلمة بابا"(فيديو)
الاربعاء 20 اكتوبر 2021 الساعة 06:10

وقع عريس في موقف محرج في ليلة زفافه بسبب إصراره هو و زوجته أن يلعبا البيسبول في حفل الزفاف أمام الضيوف، إلا أن تمرير كرة واحدة تجاه العريس كادت أن تنهي على مستقبله في الإنجاب .

وفقا لما ورد في صحيفة “ديلي ميل”فإن عريس و عروس قررا الخروج عن العادات و الافراح المألوفة و الفقرات التي اعتادها الجميع من رقص و مرح في الافراح و قررا اضفاء نوع من انواع التغيير الخاص بهما .  


قد يهمك ايضاً


 

قام العريس والعروس بلعب مباراة لكرة البيسبول في ليلة الزفاف بالفستان الابيض و بدلة الزفاف في ساحة مجاورة للقاعة التي أقاما فيها حفل زفافهما  و لكن الأمر تطور ووقع الثنائي في موقف محرج بدون قصد عن طريق الخطأ . 

 

بحسب ما ذكرته الصحيفة، فإن المباراة كانت مفعمة بالحماس بين العروسين، و كان الجميع سعيدا بتلك الفقرة المختلفة التي لم تشاهد من قبل في أي حفل زفاف، و كانت المباراة مشتعلة بين العريس و العروس حتى اللحظة التي صوبت فيها العروس الكرة دون أن تنظر بشكل واضح إلى اتجاهها . 

 

أصابت العروس زوجها في أماكن حساسه بجسده، كادت أن تنهي معلى مستقبله في الغنجاب بسبب قوة تسديدها و إندفاع الكرة تجاه زوجها . 

 

التقطت مقاطع فيديو للحفل أثناء تصوير ضيوف الحفل للمباراة، و منها لقطة تسديد العروس للكرة بشكل عشوائي كاد ان يتسبب في مأزق كبير .