ورد الآن : مسؤول بارز في حكومة الحوثيين يكشف عن حدث تاريخي ولأول مرة على مستوى اليمن والعالم.. وهذا ما سيحدث قريباً؟
الاربعاء 22 سبتمبر 2021 الساعة 22:44

كشف شمسان أبو نشطان المعين رئيساً للهيئة العامة للزكاة في حكومة الحوثيين بصنعاء عن ترتيبات تجريها الجماعة وتعمل عليها الهيئة لإقامة اكبر عرس جماعي في التاريخ .

وأشار إلى أنه سيتم قريبا إطلاق أكبر عرس جماعي على مستوى اليمن ودل العالم لنحو  6 آلاف عريس وعروس من مختلف المحافظات اليمنية. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وثمن ابو نشطان دور رجال المال والأعمال والتجار شركاء الهيئة في تخفيف المعاناة عن الفقراء والمساكين.

 

يُذكر ان جماعة الحوثي أقامت العام الماضي حفل زفاف لعدد 3300 عريس وعروس من “الفقراء والمساكين والمعاقين والجرحى والأسرى و

 

من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن الغير قادرين على تحمل نفقات الزواج” برعاية “هيئة الزكاة “ التابعة للجماعة الحوثية بالعاصمة صنعاء .

 

وتولي جماعة الحوثي مسأئل تيسير أمور الزواج للفقراء والمساكين والمعاقين والجرحى والأسرى وكبار السن الغير قادرين على تحمل نفقات وتكاليف الزواج اهتمام كبير بعكس الشرعية التي لا تعير هذه الشريحة الهامة من المجتمع اليمني اي اهتمام .

 

في الوقت الذي يتسائل فيه عدد من النشطاء والمراقبين عن مصير وحجم أيردات الزكاة في المناطق المحررة وأين تذهب تلك ايرادات ولصالح من تصرف رغم حجمها الكبير إذا ما قورنت بحجم الإيرادات الزكوية التي تتحصلها السلطات المحلية في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثي .