عاجل : الحوثيون يتهمون رسميا طيران التحالف بارتكاب “مجزرة مروعة” جديدة (محصلة أولية + فيديو)
الاربعاء 15 سبتمبر 2021 الساعة 03:20

اتهمت جماعة الحوثي الانقلابية رسميا، طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، بارتكاب ما سمته “مجزرة بشعة” جديدة، عبر قصف اهداف مدنية، في محافظة مارب.

ونقلت صحيفة “26 سبتمبر” الصادرة عن دائرة التوجيه المعنوي التابعة للحوثيين في صنعاء، عن مصادر محلية في مارب تأكيدها أن “طيران التحالف استهدف بغارة محطة وقود في ماهلية بمحافظة مارب”. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

مشيرة إلى أن “الغارة استهدفت سيارات وممتلكات المواطنين في المحطة على الطريق الرابط بين مديرية رحبة والجوبة في مديرية ماهلية، ودمرت المحطة وسيارات المواطنين بالاضافة لشاحنة مواد غذائية”.

 

وذكرت أن “سائق الشاحنة نجا باعجوبة بينما استشهد 4 مواطنين وجرح اخرون وهم جميع من كانوا في المحطة والذين تطايرت اشلاءهم 40 مترا خارج المحطة”. حسب ما نقلت عن المصادر المحلية.

 

من جانبه، اعاد عضو ما يسمى المجلس السياسي الاعلى” لسلطة الحوثيين وجناح عفاش في المؤتمر الشعبي، القيادي البارز محمد علي الحوثي، نشر مقطع فيديو لمحطة الوقود التي قصفها طيران التحالف.

 

وقال، القيادي الحوثي، معلقا: “طيران العدوان يستهدف سيارات وممتلكات المواطنين على الطريق الرابط بين مديرية رحبة والجوبة في مديرية ماهلية ما أدى إلى إستشهاد وجرح عدد من المواطنين كما أحترقت سياراتهم وتلفت ممتلكاتهم”.

 

مضيفا في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” : “بإمكانكم تحميل ومشاهدة جرائم العدوان الأمريكي السعودي على اليمن (التحالف العربي لدعم الشرعية)”. مرفقا رابط مشاهدة الفيديو.

 

يشار إلى أن محافظة مارب، تشهد معارك عنيفة منذ مطلع العام، يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من طيران التحالف، في مواجهة تصعيد الحوثيين هجماتهم الكثيفة وزحوفاتهم الانتحارية المستميتة باتجاه مدينة مارب.