شاهد.. ماذا فعل المحتجون في عدن بكل جرأة (فيديو)
الاربعاء 15 سبتمبر 2021 الساعة 03:09

اقدم المواطنون المحتجون في مديريات العاصمة المؤقتة عدن، على فعل وصف بأنه "جري" بالتزامن مع هتافاتهم التي تجاوزت التنديد بفشل سلطة "المجلس الانتقالي" التابع للامارات، وغياب الحكومة، إلى مهاجمة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاحداث الاحتجاجات الشعبية المتواصلة في عدن لليوم الثالث على التوالي، يظهر ازالة المحتجين لافتات وصور حكام السعودية والامارات، اللتين تقودان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


القيادي السابق في "المقاومة الجنوبية" والناشط السياسي الجنوبي عادل الحسنى. اعاد نشر مقطع الفيديو، على حسابه بموقع التدوين العالمي المصغر "تويتر"، مع تعليق يؤكد تحميل المحتجين التحالف مسؤولية تدهور الاوضاع في المحافظات المحررة.


وقال الناشط السياسي الجنوبي البارز، معلقا على مقطع الفيديو من منطقة الممدارة في العاصمة المؤقتة: ”يتم تنزيل صور سلمان وبن زايد وإحراقها ، يموت الناس جوعاً في عدن ولا زال هناك قلة منتفعة تشكر التحالف الغادر الذي دمر اليمن”.


يأتي هذا في ظل مواصلة المواطنين في عدن تصعيد احتجاجاتهم الغاضبة على تدهور الاوضاع وتردي الخدمات وغلاء المعيشة وتأخر صرف الرواتب، منددين بفساد وفشل سلطة المجلس انتقالي وزيف وعود التحالف العربي وغياب الحكومة".


واتسعت دائرة الاحتجاجات الشعبية الغاضبة المتواصلة لليوم الثالث تواليا في العاصمة المؤقتة عدن، لتشمل مديريتي صيرة والمنصورة، بجانب مديرية كريتر، وعدد من الاحياء الاخرى، وارتفع سقف مطالب المواطنين المحتجين، لمغادرة التحالف.