البدء في محاكمة ” نصاب ” احتال على المواطنين بمبالغ طائلة في العاصمة صنعاء وتوجيه دعوة لكل الضحايا ” وثائق “
الأحد 12 سبتمبر 2021 الساعة 00:54

كشفت مصادر اعلامية ، اليوم السبت ، عن البدء في محاكمة صاحب شركة أسهم مزيفة بعد خداعه للمواطنين بآلاف الدولارات في العاصمة صنعاء.

وقالت ” منصة صدق ” على فيسبوك بأن  موضوع شركة النصب التي اسمها “مصدر” و “الاستثمار الذهبي” والتي كشفت حقيقتها العام الماضي ، فإن يوم  غد  الساعة التاسعة صباحا ستكون أول جلسة لمحاكمة المتهمين في المحكمة الواقعة خلف مستشفى الصحاب في منطقة الحصبة بصنعاء. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

ونوهت المنصة جميع المواطنين الذين تعرضوا للنصب  بالتوجه إلى المحكمة وتقديم شكوى وتسليمها  لوكيل النيابة وسيتم إلزام المتهمين بإعادة الأموال إلى أصحابها ، مشيرة بأنه :” من لم يقدم شكوى لن يحصل على أمواله ” .

 

وفي العام الماضي ، تم  القبض على المسؤول عن شركة أسهم نصابة تدعى الاستثمار الذهبي وعقودهم بإسم “مصدر” ، حيث  تم القبض على المدعو (عبدالقادر هلال علي القطوي) وهو المسؤول عن استلام أموال المساهمين في شركة تسمي نفسها شركة الاستثمار الذهبي  وعقودهم مع المساهمين كانت تحت اسم شركة مصدر وتدعي أن مقرها الإمارات.

 

وقامت هذه الشركة بالنصب على المساهمين اليمنيين وإخبارهم بأنهم سيحصلون على أرباح مغرية وقام البعض بإرسال مبالغ كبيرة تصل إلى 12 ألف دولار واستلمها (عبدالقادر القطوي) عن طريق حوالة داخلية ، بحسب ” المنصة ”  التي لعبت دورا بارزا في كشف المتهمين .