ممثلة شهيرة تخون زوجها مقابل هدية ثمينة والمذيعة مي العيدان تكشف التفاصيل الصادمة (فيديو)
الجمعة 10 سبتمبر 2021 الساعة 05:36

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد كشفها عن قضية شائكة تعود لممثلة ومخرجة متزوجة من إبن ممثل، قامت بخيانته في منزل الزوجية مقابل هدية ثمينة.

وتحدثت الإعلامية الكويتية بهدوء كعادتها في حلقة جديدة من برنامجها "سكوب" وكشفت تفاصيل تلك الفضائح، متهمة شابة مشهورة لم تكشف عن اسمها واكتفت بالقول إنها ممثلة ومخرجة وليس بالضرورة ان تكون كويتية قد تكون من الخليج او إحدى الدول العربية وهي متزوجة من ابن فنان وقد خانت زوجها في منزلهما الزوجية وبوجود اولادها مقابل ساعة "روليكس" فخمة ومستعملة. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأشارت الى ان هذه الخيانة لم تمر مرور الكرام بل وصلت الى المخفر بعدما اكتشف زوجها خيانتها واشتكت عليه بالمخفر، موضحة أن عشيقها يعطيها لقب "عوار قلب".

 

ولفتت مي في المقطع الى انه مرّ وقت طويل دون أن تتحدث عن أخبار ساخنة وفضائح شائكة ولكن كلامها عن هذه القضية على العلن موجه بشكل مباشر لهذه المخرجة كي تعرف حدودها.

 

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الفضيحة التي وصفتها مي بأنها "عار"، وتساءل العديد منهم عن هوية المعنيين بالقضية، في حين عبّر أعلبيتهم عن صدمتهم من كلام مي، لافتين الى أن كلامها وفضحها لأعراض الناس ستحاسب عليه وسينرد عليها وتعرضت لانتقادات قاسية، متهمين إياه بالترويج لبرنامجها وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتثير الجدل وتستفيد من ذلك مادياً. واعتبر البعض أن الاستعراض الكلامي والتفاصيل التي اوردتها مي في القصة قد تكون كلها من الخيال ليس إلا، للاستفادة من عدد المشاهدات.