شاهد.. ظهور مثير لهيفاء وهبي في حوض السباحة ووشم في هذه المنطقه من جسدها
الاربعاء 1 سبتمبر 2021 الساعة 03:57

شاركت النجمة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة لها خلال استمتاعها بالأجواء الصيفية وأشعة الشمس.

ظهرت هيفاء وهبي في الصورة المتداولة على منصات التواصل من حوض السباحة وهي ترتدي مايوه باللون الأسود والبنفسجي وتضع قبعة شمس كبيرة. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأظهرت الصورة الجزء العلوي من جسد ها، بينما كانت تعتمر قبعة كبيرة على رأسها، وبينّت الوشم على كتفها الأيمن .

الدائم، كما اكتفت بالتعليق باللغة الإنجليزية بـ: “قبلة من الشمس”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية كانت ديو “لو كنت” مع الفنان المصري ​أكرم حسني​، والذي لا زال يحطم الأرقام بالملايين وهي من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع موسيقي توما، أما الكليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج حسام الحسيني.

 

وكانت قد نشرت هيفاء وهبي تغريدية عبر صفحتها الشخصية على منصة تويتر، عن حزنها الشديد جراء الحرائق الّتي تجتاح الجزائر منذ أيام، وحولته إلى بلد منكوب يحتاج إلى المساعدة، لإخماد النيران التي قضت على الأخضر واليابس.

 

كما وواست الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الشعب الجزائري، في الكارثة العظيمة التي أصابت بلادهم، بعدما أتلفت النيران مساحات كبيرة من الغابات. وارتفع عدد الضحايا إلى 69 شخصًا، من بينهم 28 جنديًا، فأعلنت الجزائر الحداد الوطني لمدّة ثلاثة أيام.

 

وبدأت هيفا وهبي تغريدتها، بعبارة “الجزائر تحترق”، مستخدمة رمزًا لقلبٍ مكسور. بينما  علقت بالقول: “الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين”. وأرفقت تغريدتها بصورة، كُتب عليها “الجزائر، برداً وسلاماً”.