فضيحة مدوية لـ نانسي عجرم قد تتسبب بطلاقها من زوجها!.. صور
الخميس 19 أغسطس 2021 الساعة 05:29

سخر "عمر جونيور" حفيد الفنان المصري العالمي الراحل عمر الشريف، وسيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة، من تداول عدة وسائل إعلامية عربية خبر حمله.

جاء ذلك بعد انتشار الخبر تحت عنوان (حفيد عمر الشريف حامل)، وذلك عقب نشر الأخير مقطع فيديو له، عبر خاصية الستوري على حسابه بموقع إنستغرام، وهو يقوم بحركات راقصة، وأرفقها بتعليق ساخر قائلاً: (وأنا حامل).

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وعبر حفيد عمر الشريف جونيور عن استغرابه من تداول الأمر بهذه الطريقة، ونشر نسخةً من الخبر  عبر خاصية الستوري، وعلق ساخراً: "بما ان الجميع يسأل.. الوالد هو نانسي عجرم".


بدورهم شارك متابعون صور حفيد عمر الشريف، وعلقوا عليها بطرق ساخرة، منها "فضيحة مدوية قد تخرب بيت نانسي عجرم"، "نانسي عجرم مهددة بالطلاق بعد فضيحتها مع عمر". 

 

وفي ديسمبر الماضي، اثار حفيد عمر الشريف "جونيور" الجدل عقب نشره صورة برفقة ممثلة إسرائيلية، بعد إعلانه عن انضمامه للموسم الثالث من المسلسل الإسرائيلي The Baker and the Beauty.

 

وظهر عمر جونيور في الصورة التي نشرها عبر “إنستغرام ”، وهو بجانب الممثلة الإسرائيلية روتم سيلا في تل أبيب، وارفقها بتعليق باللغة العبرية، وكتب: “نحن ننظر إليك يا عاصي. بدون فوتوشوب، مجموعة الجوزاء”.

 

وسبق أن أعلن عمر جونيور عن انضمامه للموسم الثالث من المسلسل الإسرائيلي الذي يحكي قصة حب بين خباز بسيط ونجمة عالمية .

 

ونشر عمر جونيور حينها خبر انضمامه عبر “إنستغرام”، قائلًا: “متحمس جدًا للانضمام إلى أحد مسلسلاتي المفضلة”.

 

وبدأ المسلسل بالعرض للمرة الأولى عام 2013، وبدأ تصوير الموسم الجديد في تل أبيب.

 

حفيد عمر الشريف الشاذ

وكان عمر جونيور قد اعترف بمثليته الجنسية قبل سنوات، ولم يأبه بالإساءة إلى جديه الأسطورة عُمر الشريف وفاتن حمامة.

وكان موقع “ميرور” البريطاني، قد نشر تقريرا قبل سنوات تحدث فيه حفيد عمر الشريف عن حياة جده الجامحة، ونزواته مع الممثلة اليهودية الأميركية باربرا سترايسند، وحظه السيئ في لعبة الورق.

ويشير التقرير إلى أن عمر الشريف عزز مكانته في هوليوود من خلال فيلم لورنس العرب، حيث لم يكن هناك أي شك في روعة أدائه، لافتا إلى أنه كان يتنافس مع الممثل بيتر أوتول في دور السينما.