الطفلة المعجزة.. أشعل نشوتها الزعيم ونامت معه أكثر من زوجها (فيديو صادم)
الخميس 19 أغسطس 2021 الساعة 05:19

بدأت مسيرتها في عالم التمثيل والفن، منذ أن كانت طفلة لم تتجاوز السادسة من عمرها، فتسابق عليها المنتجون ونجوم الفن، لتشاركهم في أعمالهم السينمائية.

وكان أول أعمالها عام1951، من خلال فيلم "حبيبتي سوسو"، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

 

تكملة الخبر في الأسفل

 


 

قد يهمك ايضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

إنها الفنانة لبلبة، التي أطلق عليها النقاد والجمهور منذ بدايتها في تقليد أصوات المشاهير والفنانين، لقب "الطفلة المعجزة" وغيره من الألقاب.

ولبلبة، ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، واسمها الحقيقي نينوتشكا مانوك كوبليان، ولدت في 14 نوفمبر عام 1945 بمدينة القاهرة من أسرة سورية ذات أصول أرمنية.

 

وظهرت عليها علامات الموهبة مبكراً، فعملت في فرق استعراضية قبل أن تلتقطها السينما، وتبدأ في مسيرة طويلة، كان نتيجتها عدد كبير من الأفلام الناجحة، حيث يتجاوز رصيدها الفني حالياً أكثر من تسعين عملاً.

 

أشهر أعمالها

 واشهر أعمال الفنانة الكبيرة لبلبة: "السكرية، في الصيف لازم نحب، شيء من الحب، احترس من الخط، الشيطانة التي أحبتني، خلي بالك من جيرانك، عريس من جهة أمنية، عصابة حمادة وتوتو، البعض يذهب للمأذون مرتين، وغيرها.

كما لا يمكن الحديث عن مسيرتها دون الحديث عن ذلك الثنائي الجميل الذي شكلته مع الزعيم عادل إمام في عدد كبير من الأعمال، كما قدمت معه مسلسل "صاحب السعادة"، في عام 2015.

 

موهبتها الغنائية

من جهة أخرى، لابد من الإشارة إلى موهبة لبلبة الغنائية، فقد أصدرت ثلاثة البومات بصوتها وهي: خطفوا حبيبي، بابا حبيبي، وبنت مصر الجديدة، كما قدمت أغنية في فيلم عجايب يا زمن عام 1974.

وكانت لبلبة دائماً رمزاً للفتاة الشقية والقوية والرومنسية، في آن واحد، وتألقت خلال مسيرتها الفنية الطويلة في كافة ادورها، وتعد واحدة من أشهر النجوم في الوطن العربي.

 

علاقتها بعادل إمام 

في أحد لقاءاتها التليفزيونية، روت صاحبة ألقاب: الطفلة المعجزة وجميلة السينما، ونجمة الشاشة، علاقة الحب بينها وبين الزعيم عادل إمام وتفاصيل بعض المواقف التي جمعتهما أثناء مشاركتهما سوية في أعمال سينمائية.

 

 

وتحدثت الفنانة الكبيرة لبلبة، عن أهم الخطوات الكبيرة في مشوارها الفني، وعلاقتها بالزعيم عادل إمام وسبب اشتعال نشوتها عندما تكون معه.

لبلبة، مدحت وطال مدحها، علاقتها بعادل إمام، وصرحت: "أنا أعتبر عادل إمام توأمي الفني، وأفلامي الناجحة كلها كانت معه، وهو إنسان حنون، وتعلمت منه الكثير والكثير في الحياة".

واضافت: "أصبح في منتهى النشوة عندما أجلس معه، وهو شديد التنظيم في كل مناحي حياته، وظل دائمًا ينصحني بما علي فعله، أتمنى أن أراه ناجحًا بي أو من غيري".

 

مشهدها الجريء 

وكشفت النجمة لبلبة عن قصة مشهد جريء لم توافق عليه الفنانة الجميلة ميرفت أمين، فكان سببًا في أن تتسلم الدور بدلًا عنها، حيث صرَّحت: "ذات يوم طلبني القائمون على العمل لبطولة فيلم خلي بالك من جيرانك مع عادل إمام، ثم قرأت السيناريو ومثلتُ الفيلم الذي أحبه حتى الآن ونجح نجاحًا ساحقًا، ولكنني اكتشفت بعد ذلك إن هذا الدور كان معروضًا على ميرفت أمين وهي لم توافق عليه بسبب مشهد كان يجب أن تلبس فيه ملابس نوم، وذلك الرفض لأنها كانت قد تزوجت وقتها من حسين فهمي".

واردفت لبلبة الحديث بعدها عن علاقتها بالزعيم موضحة: "مثلتُ مع عادل فيلمًا كان بالأبيض والأسود، ولم أتعامل معه سوى في مشهد واحد، ولكن الجميع قال إن هناك كيمياء خاصة بيننا بسبب ذلك المشهد".

وتابعت: "مثلت مع عادل أفلامًا عديدة ناجحة مثل احترس من الخط - خلي بالك من جيرانك، حتى توقفنا لفترة طويلة، ثم بدأ عادل في تغيير شكل أسينماه بشكل عام، وذات مرة اجتمعنا في مكان عام، ثم مال عليَ وقال: امتلأ جسدك، اخضعي لحِمية تخسيس لأنني أريدك في فيلمي القادم (عريس من جهة أمنية)".

وعملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة، وقدمت العديد من الأغنيات للأطفال، وتزوجت لمرة واحدة من الفنان حسن يوسف ( 1964–1971).