وفاة اللاعبة السعودية تهاني القحطاني بأزمة قلبية مفاجئة بعد تعرضها لضرب مبرح من فتاة إسرائيلية (صورة)
الأحد 1 أغسطس 2021 الساعة 05:20

انتشر خبر وفاة لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني بأزمة قلبية بعد انتهاء المباراة، يوم الجمعة 30 يوليو/تموز 2021، كنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء في الخليج والوطن العربي.

ونشرت العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الإعلام المحلية السعودية، خبر وفاة اللاعبة تهاني القحطاني، حيث لم تعلق أي مصادر رسمية أو مقربة من اللاعبة السعودية القحطاني، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل من خلال المقال التالي. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وقالت صحيفة سبق المحلية، إن لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني توفيت بعد نقلها الى أحد مشافي العاصمة البيانية طوكيو بأزمة قلبية بعد خسارتها من نظيرتها الاسرائيلية هيرشكو بعد أن جمعتهما اللاعبة صباح اليوم، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2021.

 

كما أفادت بأن اللاعبة السعودية القحطاني تعرض الى أزمة قلبية متأثرة كثيراً بعد خسارتها من قبل نظيرتها الإسرائيلية راز هيرشكو، حيث حققت القحطاني العديد من المسابقات الذهبية على مدار السنوات الماضية في أغلب الدول وبطولات العالم.

 

وتناقل ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي معلومات غير مؤكدة، تفيد بأنه “تم اجبار اللاعبة السعودية تهاني القحطاني على المشاركة في فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2021 بعد أن كانت قد رفضت المشاركة، بالإضافة إلى اجبارها على خلع الحجاب”.

 

وأشاروا إلى أنه “تم تصفية تهاني القحطاني لإخفاء الحقيقة وعدم إفشاء أسرار ما حدث لها قبل مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية”، حد قولهم.

 

وتعرضت تهاني القحطاني (21 عاماً) لهزيمة ساحقة وصفت بالمُذلّة والقاسية أمام منافستها الإسرائيلية راز هيرشكو هيرشكو (23 عاماً) في النزال الذي جمعهما ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2020”.

 

وهُزمت تهاني القحطاني أمام راز هيرشكو بنتيجة (0-11) في النزال الذي جمعهما ضمن منافسات الدور الـ32 لوزن فوق 78 كغ للسيدات.

 

وشكل لعب لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني أزمة كبيرة بين المواطنين في المملكة العربية السعودية على مدار اليومين السابقين وسط مؤيد ومعارض، لعبها اما نظيرتها الاسرائيلية بعد انسحاب لاعب جزائري امام نظيره الاسرائيلي في تلك البطولات.

 

وتعرضت اللاعبة السعودية للسخرية والتنمر عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد خسارتها “المذلة” وعدم انسحابها أسوة ببعض اللاعبين العرب الذين انسحبوا من مواجهاتهم في مناسبات مختلفة لعدم مواجهة لاعبيم إسرائيليين.

 

يذكر أن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2021″، التي افتتحت في ال 23 من شهر يوليو/ تموز الجاري تستمر حتى الثامن من شهر أغسطس/ آب المقبل.