عاجل : وفاة شابة سعودية بعد تعرضها لضرب مبرح من قبل فتاة إسرائيلية وناشطون يمنيون يعزون والدها
السبت 31 يوليو 2021 الساعة 17:50

أعلن قبل قليل، وفاة شابة سعودية، جراء أزمة قلبية مفاجئة بعد يوم واحد من تعرضها لضرب مبرح من قبل فتاة إسرائيلية.

وتفصيلاً، ذكرت صحيفة سبق، أن لاعبة الجودو، السعودية تهاني القحطاني، توفيت منذ قليل، عقب تعرضها لأزمه قلبية مفاجئة، وذلك بعد خسارتها أمام الإسرائيلية راز هيرشكو في النزال الذي جمعهما، في رياضة الجودو، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو2020. 


قد يهمك ايضاً


 

وأعلنت مصادر رسمية، أنه تم نقل القحطاني إلى إحدى المستشفيات حيث كانت اللاعبة السعودية منفعلة للغاية بعد خسارتها ومتأثرة كثيراً بعد خسارتها مما تسبب بإصابتها بأزمة قلبية ما لبث أن فارقت الحياة بعدها بقليل .

 

وقال والد اللاعبة السعودية تهاني القحطاني أنها تعرضت لكمية كبيرة من الاساءة والتنمر بعد خسارتها مما تسبب لها بأزمة قلبية مفاجئة وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات إلا أنها فارقت الحياة..

 

ناشطون يمنيون تفاعلوا سريعاً مع خبر وفاة تهاني القحطاني، وعبروا عن تعازيهم لوالدها ووالدتها وجميع أقاربها.

 

وقالوا (سوسن عبدالله ووائل محمود، وعدد آخر من المغردين اليمنيين)، أن وفاة الشابة السعودية بتلك الطريقة يؤكد غيرتها على فلسطين والقدس، وعدم تحملها الاتهامات والتنمر والاساءات التي تعرضت لها بسبب منازلتها للاعبة إسرائيلية في اولمبياد طوكيو، وخسارتها المبارة أمامها.

 

كما عبروا عن ألمهم البالغ تجاه المعاناة والألام التي عاشتها لاعبة الجودو السعودية، إثر الهجوم والتنمر عليها من قبل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

ودعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة. مطالبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم الإساءة والتجريح لأي شخص حتى لا يكونوا شركاء في ازهاق روحه أو إصابته بمرض ما.

 

المصدر: صحيفة سبق الإلكترونية + مواقع التواصل