تطورات مُبشرة وانتصارات كبيرة.. اخر المستجدات الميدانية للمعارك في مأرب
الخميس 15 يوليو 2021 الساعة 02:59

كشف الجيش الوطني، عن آخر المستحدات والتطورات الميدانية للمعارك التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في مختلف جبهات البيضاء، شرقي اليمن.

ففي جبهة الرحبة جنوبي مارب، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش والمقاومة، أحكمت سيطرتها على مركز المديرية، وتحرير عدّة مناطق ومرتفعات استراتيجية. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


 
وأكد أن المعارك التي شهدتها جبهة الرحبة، الساعات الماضية، أسفرت عن مصرع وجرح وأسر العشرات من عناصر المليشيات الحوثية، بنيران الجيش والمقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية.

 

وفي الجبهة ذاتها، تمكنت دفاعات الجيش من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي، بالإضافة إلى استعادة قوات الجيش أربعة أطقم بكامل عتادتها، ومدفعية ثقيلة وثلاثة عيارات نارية، وأسلحة وذخائر متنوعة كانت بحوزة المليشيات الانقلابية·


 
وفي جبهتي الكسارة والمشجح، غربي مارب، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش والمقاومة شنت هجوما واسعا على مواقع المليشيات الحوثية، وتمكنت من تحرير عدة مواقع.

 

وأسفرت المعارك عن سقوط عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح، بنيران الجيش والمقاومة الشعبية.


 
ودمرت مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي، سلاح مدفعية وثلاثة أطقم تابعة للمليشيات الحوثية، كما تمكنت دفاعات الجيش من إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين غربي مارب.

 

وفي وقت سابق، أعلنت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تحرر مركز مديرية رحبة جنوب مارب، بعد تمكنها من تحرير مساحات واسعة ومرتفعات استراتيجية خلال العملية العسكرية التي انطلقت صباع الأربعاء.