السعودية مودل روز تجري عملية تجميلية لهذا لعضو حساس من جسدها !
الاربعاء 7 يوليو 2021 الساعة 20:56

شاركت الفاشينيستا السعودية مودل روز تفاصيل أجرائها عملية جراحية، لإزالة طبقة من جلد جفونها، للحصول على أعين واسعة.

ونشرت السعودية روز مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ظهرت من خلالها بشكلها الجديد بعد أن أجرت تلك العملية، وقالت: “ذهبت للدكتور وكنت أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يرض سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني. وسويته اليوم خمسة عشر دقيقة وأنا مستيقظة بس وضع لى بنج موضعي”. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وطمأنت روز متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بأن العملية كانت بسيطة وسهلة، وعن الأعراض الجانبية للعملية. قالت: “ممكن يحدث لها انتفاخ في العين أو خطوط، لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنت خائفة منها”.

 

وأضافت: “كان ممكن يصير فيه انتفاخ وبروز، سويتها وأنا صاحية بس بنج موضعي، ما قلت لأي أحد، ولا كان حتى عندي موعد.. روحت من شهرين وكشف عليا وقالي فيه موعد في سبتمبر، فكلموني يوم الجمعة قالولي فيه موعد يوم الاتنين فيه حد كنسل لو تحبي تيجي قلت أكيد بروح”.

 

وأكدت السعودية مودل روز على رفض الطبيب الخاص بها إجراء هذه الخطوة بعد أن أقنعها بأنها ليست بحاجة لها. مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن تجري هذه الخطوة، إلا أن طبيبها نصحها بعدم إجرائها.

 

وحول مخاوف أسرتها من تلك العملية قالت مودل روز إنها لم تخبر أحد بها إلا متابعيها حتى الآن، وأنها لم تخبر أهلها.

 

وأوضحت مودل روز: “أنا ما قلت لماما لأنها هتحسب عملية وبنج وحتخاف، فما قلت لحد.. بس يارب ما تتنفخ، لكن من سلبياتها إني لحد الان مو قادرة أشوف، هما كاتبين ذا في الورقة يعني إن ممكن يحصل مشكلة في الرؤية لأيام”.