لن تصدق مافعله هذا الاب عندما اكتشف ان ابنة يشاهد الافلام الاباحية وقطع هذا العضو الحساس من جسدة.. صورة صادمة
الثلاثاء 6 يوليو 2021 الساعة 00:53

استعمل مراهق هندي الأصل هاتفه الذكي لمشاهدة الأفلام الإباحية دون موافقة أبيه، لكن هذا الأخير عندما علم بذلك، قام بقطع يد ابنه ليتأكد من عدم قيامه بهذا التصرف مرة أخرى.

حيث تم اعتقال الجزار المتمرس (محمد قيوم القرشي)، في (حيدر أباد) بالهند بسبب قيامه بقطع يد ابنه بعد تحذيره عدة مرات من مشاهدة الصور والأفلام الإباحية على هاتفه المحمول. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

بدأت الأحداث عندما وجد (قرشي) ابنه (محمد خالد القرشي) ذو الـ18 ربيعاً يشاهد الأفلام الإباحية على هاتفه الذكي، وعند القبض عليه متلبساً، حاول (قرشي) مصادرة الهاتف المحمول الذي يستعمله ابنه خالد لكن سرعان ما توالت الأحداث وتحولت إلى شجار خفيف انتهى بعضّ خالد ليد أبيه قبل أن يهرب خارج المنزل.

 

وبعد أن هدأ خالد من روعه قليلاً، رجع إلى منزله في الليلة نفسها أو في صباح اليوم التالي متوقعاً بأن المشكلة قد انتهت، لكن ما لبث أن دخل إلى المنزل حتى عاد الأب وابنه للجدال فيما يخص موضوع مشاهدة الأفلام الإباحية.

 

نتيجة للتصعيد والأحداث المتتالية التي حصلت بين الأب وابنه، غضب (قيوم) غضباً شديداً قاده لقطع يد ابنه بين منطقة الساعد والمرفق باستخدام أحد سكاكين الجزارين التي يستعملها في محله.

 

لم يبدٌ واضحا ما إذا اقترف الأب فعلته هذه أثناء حدوث المشاجرة أو في وقت متأخر من الليل عندما كان خالد نائماً.

 

وفقا لتقارير الشرطة، كان لدى (قيوم) 3 أولاد وابنة، وكان خالد الأكبر سنا بين اخوانه الشبان، لذلك عند قيامه بالصراخ نتيجةً للألم الذي تعرض له بعد قطع يده، هرع اخوانه ووالدته إلى مكان الحادثة ليروا ماذا حصل.