فاشينيستا خليجية شهيرة تثير موجة جدل واسعة وترقص بجنون مع زوجها.. شاهد
السبت 19 يونيو 2021 الساعة 03:26

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وهي تجهّز مفاجأة خاصة لزوجها أحمد العنزي.

و ظهرت الهدية و المفاجأة و هي عبارة عن سيارة رباعية الدفع تقدَّر بالملايين ومعها العديد من الهدايا الأخرى من أهم الماركات العالمية، وذلك بمناسبة يوم ميلاده، وفق (لها). 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

ونشر العنزي مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، ظهر فيها وهو مغمض العينين في حين تمسك به زوجته وتمشي بقربه، وتطلب منه أن يفتح عينيه ليتفاجأ بسيارة جيب دفع رباعي باهظة الثمن.

 

وسأل العنزي زوجته في المقطع عمّا إذا كانت هذه السيارة له، لتردّ مازحة: "هذا إيجار لمدة يوم واحد فقط"، لتؤكد له بعد ذلك أنها له.

 

ونشرت الكندري مجموعة من الصور عبر حسابها في (إنستغرام)، عايدت زوجها من خلالها وعبّرت عن حبها الكبير له حيث كتبت: "اليوم ميلاد أعظم رجُل في الدنيا أحنّ قلب، بطلي وحُبي الأول والأخير سندي سبب قوتي وثباتي، اليوم مُختلف ومُستثنى عن باقي الأيام اليُوم يضم عِيد ميلاد حبيبي جزء من روحي كلّ عام وأنت سبب فرحي بحياتيّ كل عام وأنت معاي كل عام وأنت بخير وكل عام وأنا أحبّك أكثر".


و نشر العنزي مقطع فيديو لتجهيزات الحفل والترتيبات التي قامت بها زوجته للاحتفال به وعلّق عليه بالقول: "كانت تدرس أون لاين وتخلص وتجابل بنتها وتخلص وتطبخ فطور لنا كم هي عظيمه هذه الأم الي تعبت من الضغط لكن كانت صامده شمعة البيت ونور البيت ولي ضحكت البيت كله يضحك ولي تعبت البيت كله يتعب شكراً لج على كل شي يا زوجتي وأم عيالي".

وتفاعل المشاهدون بحماسة مع المقطع، وانتقدوا طريقة الكندري وملابسها وحركاتها، متهمين إياها بتقليد الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها الأردني، لافتين الى أن ما قامت به لا يعبّر عن حبها لزوجها، بل هو مجرد استعراض وتمثيل.