شاهد.. السعودية فوز العتيبي تتعرض لهذا الشيئ المحرج وماحدث صادم
السبت 19 يونيو 2021 الساعة 00:29

دافع نجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر عن مواطنته السعودية فوز العتيبي بعد مقطع التنمر الذي تداوله الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من الخلاف الذي نشب بينهما.

وتداول النشطاء على منصات التواصل فيديو لأحد الشباب وهو يسخر من وجه السعودية العتيبي بسبب صغر حجمه، وعلق: “لا تنخدعون في السوشال ميديا والي يظهر فيها”. 


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وبالرغم من موجة الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب جرأتها مع زوجها وإطلالاتها إلا أن المتابعين على السوشيال ميديا اعتبر أن تعليق الشاب تنمر على شكلها وأن الانتقاد عادة يجب أن يكون على التصرفات وليس على الشكل.

 

وكان من أول المدافعين عن العتيبي الشاب ريان جيلر  وجاء في رده: ” صحيح إني متهاوش معها !! لكن لو فيك خير ياجبان كان رحت وقلت لها الكلام هذا وجه لوجه يامنافق تصور الناس بدون اذنها ياقليل الحيا وبعدها تطلع قوتك ورا الشاشه !!! عادي عندك الناس يصورونك ويقتحمون خصوصيتك ؟؟”.

 

 

كما جاء في تعليقات رواد السوشال ميديا دفاعًا عن العتيبي: ” ما له حق يتنمر ابدا ولا له حق يصورها يشوف نفسه وعيوبها اولا وثاني وجهها في المقطع ابدا مو واضح”.

وفي تعليق آخر: ” مع اني ماحبها ولا اتابعها بس مو من حقه يتطنز عليها وعلى شكلها ويصورها بدون علمها”، وقالت إحدى المتابعات: ” اول غلط ماله حق يصورها وهي ماتدري ثاني غلط ماله حق يتنمر على شكلها لان ربي اللي خلق كل شخص ثالث شي انا مو معها ولا ضدها بكيفها”.