رانيا يوسف.. تكشف تفاصيل عن الختان و مشاكلها مع نزار الفارس
الخميس 17 يونيو 2021 الساعة 02:19

تصدرت الفنانة راينا يوسف التريند خلال الساعات الماضية التريند بعد منشورها ضد الختان بالاضافة إلى حفظ القضية ضد الإعلامى العراقى  نزار الفارس . 

مشكلتها مع نزار الفارس  


قد يهمك ايضاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

نشر الإعلامى العراقى نزار الفارس تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام فى أول ظهور له بعد حفظ الدعوى القضائية الخاصة بالفنانة رانيا يوسف.

وقال نزار الفارس : «الحمدالله تم حفظ البلاغ المقام ضدي من قبل الفنانة رانيا يوسف في النيابة العامة شكراً للقضاء المصري العادل شكراً للإعلام المصري شكراً لكل شخص وقف إلى جانبي شكراً للمستشار هيثم عباس المحترم على جهوده الكبيره شكر خاص الى عارضة الأزياء الجميلة ميرهان كلر ربي يحفظ الجميع القادم صادم».  

 

 

قرار نيابة 

قررت نيابة النزهة حفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضد الإعلامى نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحريات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية.

وأقام الإعلامي نزار الفارس دعوى ضد الفنانة رانيا يوسف، والتى يطالب فيها بالتعويض بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونصت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفتة وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامى العراقى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانونى منها واثقا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

 

رانيا يوسف ضد الختان 

نشرت الفنانة رانيا يوسف تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تحيي فيه ذكرى اليوم الوطنى لمناهضة ختان الإناث.

وقالت رانيا يوسف: “زي النهارده من 14 سنة (14 يونيو 2007) كان فيه طفلة اسمها بدور في المنيا”.

وأضافت رانيا يوسف: “بدور كانت طفلة في ٦ ابتدائي، وفي اليوم ده ظهرت نتيجتها وكانت جايبة مجموع عالٍ وقررت تجيب حلويات من السوبرماركت وتوزعها على أهلها وصحابها احتفال بنجاحها”.

وأوضحت رانيا: "في نفس اليوم والدتها قررت تحجز لها معاد عند دكتورة عشان تعملها عملية الختان. الدكتورة اتفقت على معاد العملية وأكدت على الأم إنها عملية بسيطة وضرورية ومفيش داعي للقلق؛ لكن بدور ماتت أثناء العملية واتنقلت للمستشفى جثة في ملاية بيضاء بسبب جهل الأهل وإجرام الدكتورة؛ ومن وقتها يوم 14 يونيو بقى اليوم الوطنى لمناهضة ختان الإناث بدور مش الطفلة الوحيدة اللي ماتت بسبب الختان؛ لكن نفسنا تكون الأخيرة"