شاب عشريني يهاجم فتاة ويغتصبها ثم يسرق منها هذا الشيئ الغريب.. والسبب صادم
الاربعاء 16 يونيو 2021 الساعة 21:09

أقدم شاب على فعل جريمة شنعة، تقشعر لها الأبدان، حيث قام شاب باغتصاب موظفة في منطقة دار السلام، متعمدا التعدي عليها.

و فوجئت الضحية بعد أن استفاقت من حالة الإغماء التي دخلت فيها نتيجة خنقها بقطعة قماش، بأنها متجردة من كافة ملابسها الأمر الذي أصابها بحالة ذعر وصدمة جعلتها تفقد أعصابها والمقاومة حيث شعرت بحالة شلل تام تنتاب جسدها حتى قام الجاني بفعلته البشعة، وفق (البشاير). 


قد يهمك ايضاً


 

و ذهبت المجني عليها لتحرير محضر بالواقعة التي سرعان ما تم التحقيق فيها من قبل النيابة العامة التي استمعت إلى أقوالها وتبين أنها تدعى "منيرة.ف" وتعمل موظفة واتهمت مبيض محارة باغتصابها بعد التسلل خلسة لشقتها.

 

و بدموع الحسرة التي سيطرت عليها استكملت أقوالها في تحقيقات النيابة العامة في محاولة للحصول على حقها الذي سلب منها رغما عنها، مؤكدة أنها كانت داخل مسكنها كأي يوم تعود فيه من عملها، وفجأة تسلل المتهم لشقتها، وحين شاهدته أمسك برقبتها وضغط على عنقها عنوة فسقطت فاقدة الوعي، ظل الجاني يضغط على عنقها بقطعة قماش لكتم صوتها حتى فقدت المقاومة، وبعد أن عادت إلى وعيها مرة أخرى ووجدت نفسها مجردة من كامل ملابسها.

 

و تبين قيام المتهم الذي يدعى "باسم. س"، مبيض محارة، بالتعدي على المجني عليها "منيرة. ف"، بغير رضاها بأن تسلل للوحدة السكنية التي تعيش بها في منطقة دار السلام، وأمسك بها عنوة، ثم طوق عنقها باستخدام قطعة قماشية بقصد منعها من الاستغاثة، فضلا عن القيام بسرقة شاشة التلفزيون المملوكة للمجني عليها وكان ذلك بواسطة الإكراه الواقع عليها.

 

و في نهاية التحقيقات، أحالته النيابة للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، والتي قررت تأجيل محاكمة المتهم لجلسة 11 يوليو المقبل.